السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

سولشاير: راشفورد على خطى رونالدو!

سولشاير: راشفورد على خطى رونالدو!
13 ديسمبر 2019 00:03

أنور إبراهيم (القاهرة)

أعرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن اعتقاده بأن النجم الشاب ماركوس راشفورد مهاجم الشياطين الحمر لديه القدرة على الوصول إلى نفس مستوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما كان لاعباً في يونايتد. وقال سولشاير في تصريحات لموقع جول العالمي بنسخته الفرنسية إن راشفورد يسير على نفس خطى كريستيانو الذي حقق مجداً كبيراً مع اليونايتد قبل رحيله في عام 2009 إلى ريال مدريد، حيث كان أحرز مع الفريق 3 بطولات دوري «بريميرليج» وبطولة دوري أبطال أوروبا.
وأضاف سولشاير: «من السهل جداً مقارنة هذين النجمين ببعضهما بعضاً، فكلاهما يتمتع بالموهبة واللياقة البدنية العالية والشخصية.. وكل شيء».
وتابع المدير الفني لليونايتد قائلاً: «الشاب راشفورد لديه كل الإمكانات والمهارات التي تتيح له أن يصبح نسخة جديدة من رونالدو، وأن يتربع على قمة أفضل نجوم الكرة كمهاجم من طراز عالمي، إذا ما استمر على هذا النحو لسنوات طوال، لأنه يتمتع بالقدرة الفائقة على تسجيل الأهداف وصناعتها».
وقال سولشاير: «لا أريد الحديث عن كمية الأهداف التي سجلها طالما أنه يواصل لعبه الإيجابي والمباشر، ويفكر دائماً في خلق فرص لزملائه للتسجيل».
يذكر أن راشفورد بدأ هذا الموسم بتسجيل هدفين في مرمى تشيلسي في الجولة الأولى لـ«البريميرليج»، ثم صام عن التهديف حتى 20 أكتوبر الماضي، عندما نجح في هز شباك ليفربول، ثم توالت أهدافه بعد ذلك إلى أن وصلت إلى 10 أهداف في الدوري الإنجليزي، وثلاثة أهداف مع منتخب الأسود الثلاثة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©