الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

دوري الخليج العربي: الجولة الثامنة.. «حمراء» بـ «4 بطاقات»!

دوري الخليج العربي: الجولة الثامنة.. «حمراء» بـ «4 بطاقات»!
13 ديسمبر 2019 00:03

معتصم عبد الله (دبي)

استحقت الجولة الثامنة لقب «الحمراء»، بعدما حققت ثاني أعلى معدل لحالات الطرد، في الدوري بأربع بطاقات، نالها على التوالي، البرازيلي إيجور كورنادو لاعب الشارقة، الحسين صالح مدافع الوحدة، كواسي مارسيال لاعب الفجيرة، إضافة إلى محمد فايز مدافع العين.
وبدا من اللافت أن ثلاث من حالات الطرد، تعد الأولى على الإطلاق في مشوار محمد فايز مدافع العين، وإيجور صانع ألعاب «الملك» الذي يخوض موسمه الثاني على التوالي، وكواسي مارسيال لاعب وسط «الذئاب» في موسمه الأول مع فريقه الحالي.
وألقت حالات الطرد بظلالها على نتيجة خسارة الوحدة القاسية أمام مضيفه شباب الأهلي 0-4، والفجيرة أمام الوصل 2-3 في زعبيل، وتعادل العين والنصر 2-2، وفي الأولى لعب «العنابي» منقوصاً بعشرة لاعبين من الدقيقة 11، بعد طرد الحسين صالح ببطاقة حمراء مباشرة، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، والتي كشفت عن عرقلة للمهاجم أحمد خليل، ورغم إهدار ليوناردو لركلة الجزاء إلا أن شباب الأهلي نجح في الاستفادة من النقص العددي، وتسجيل 4 أهداف على مدار شوطي المباراة.
وفي الثانية ارتكب مارسيال خطأ في وسط الملعب، نال على إثره بطاقة حمراء مباشرة، أدت إلى خسارة فريقه 2-3، بدوره لم يجد محمد فايز مدافع العين بداً من ارتكاب مخالفة، في توقيت قاتل أمام النصر نال على إثرها الحمراء الأولى في مشواره، بعد تلقيه الإنذار الثاني، ونجح البرتغالي توزي في ترجمتها إلى هدف التعادل لـ «العميد» في الدقيقة 94.
في المقابل، افتقد الشارقة في الدقائق الأخيرة، لمباراته أمام بني ياس، والتي تعثر فيها بالتعادل السلبي، إلى خدمات هدافه وأفضل صانع ألعاب في الدوري إيجور كورنادو، بعد نيله الإنذار الثاني، ويمتد غياب إيجور «المؤثر» إلى مباراة الجولة التاسعة المرتقبة أمام النصر باستاد آل مكتوم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©