الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة أبوظبي تشارك في تأمين المهرجان

شرطة أبوظبي تشارك في تأمين المهرجان
15 ديسمبر 2019 02:07

منطقة الظفرة (الاتحاد)

تشارك مديرية شرطة منطقة الظفرة بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي في تأمين فعاليات الدورة الـ 13 لمهرجان الظفرة 2019 (لمزاينة الإبل)، الذي تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة ويتضمن عشرات الفعاليات التراثية والمسابقات.
وأكد العقيد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة اكتمال الجاهزية للمهرجان الذي يستمر إلى 25 ديسمبر 2019، مشيراً إلى اهتمام المديرية بالمشاركة في كافة الفعاليات والأنشطة الهادفة، عبر تقديم خدمات متميزة لجمهور المهرجان وتعزيز السلامة العامة على نحو يسهم في نجاح فعالياته.
وأضاف أن أجهزة الشرطة ستعمل على تعزيز انسيابية الحركة المرورية أثناء الفعاليات، كما ستكثف الدوريات الأمنية والشرطية تواجدها في الموقع لمساعدة رواد المهرجان والرد على استفساراتهم وتلبية احتياجاتهم من الخدمات الشرطية إلى جانب تقديم المساعدة لهم للوصول بسهولة لموقع المهرجان.
وأشار إلى أن شرطة أبوظبي وفرت جناحاً لتعريف الجمهور بخدماتها بمختلف الأجهزة المشاركة والخدمات التي تقدمها وأفضل ممارساتها في العمل، ومن بينها خدمات دفع المخالفات وتجديد رخصة القيادة وتجديد المركبات والسوار الإلكتروني للمراقبة الشرطية وبرنامج النقاط المرورية وخدمتا حصنتك وأمان إلى جانب تثقيف الجمهور بعمل الجهات المشاركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©