الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اتفاقية تعاون بين بلدية دبي و «كيب تاون»

اتفاقية تعاون بين بلدية دبي و «كيب تاون»
16 ديسمبر 2019 01:40

دبي (وام)

وقعت بلدية دبي اتفاقية تعاون مع مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا لتطوير وتعزيز العلاقات الودية والتعاونية في المجالات ذات الاهتمام المشترك في مجال العمل البلدي.
وتنص الاتفاقية التي تم توقيعها أمس على تعزيز التعاون بين مدينتي دبي وكيب تاون في مجالات الصحة والسلامة والبيئة والتخطيط العمراني وإدارة النفايات وسلامة الأغذية والصرف الصحي وتطوير البنية التحتية والحدائق العامة وتبادل المعلومات والمعارف المتعلقة بالمبادرات والمشاريع، إضافة إلى تبادل الزيارات بين وفود المدينتين وتبادل الخبرة والاستشارات الفنية والمشاركة في المؤتمرات والاجتماعات والندوات العلمية المقامة في المدينتين من حين لآخر.
كما يتم تشجيع الفعاليات والأحداث التي تعرف على الثقافتين القوميتين للشعبين الصديقين وإقامة المهرجانات ومعارض الفنون المشتركة في المدينتين.
وستقوم المدينتان بالنظر في إمكانية تشكيل لجنة مشتركة للقيام من جانبها بإعداد البرامج العملية التي من شأنها تنفيذ أحكام هذه الاتفاقية.
واكد المهندس داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي الذي وقع الاتفاقية مع دان بلاتو عمدة مدينة كيب تاون ان توقيع اتفاقية التوأمة بين مدينة دبي وكيب تاون في جنوب أفريقيا يساعد على مد جسور الصداقة والتعاون بين المدينتين ودعم القطاعات السياحية والاقتصادية والصناعية في المدينتين عبر القنوات المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©