السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«البنفسج» يتوهج في ملعب «البرتقالي»

«البنفسج» يتوهج في ملعب «البرتقالي»
16 ديسمبر 2019 00:12

عماد النمر (عجمان)

استعاد الزعيم العيناوي نغمة الانتصارات من جديد بعد غياب 44 يوماً، وقلب تأخره بهدف إلى الفوز بالأربعة على مضيفه عجمان، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد عجمان الذي تلقى الخسارة الثانية على التوالي عند النقطة الثامنة في المركز الثاني عشر، وتوهج البنفسج في ملعب البرتقالي، واستعاد الثقة التي غابت في المباريات الثلاث الأخيرة، وشكلت عودة الجزائري عبد الرحمن مزيان بعد غياب، إضافة كبيرة للفريق العيناوي. جاءت البداية ساخنة، حينما انطلق فاندر فييرا وسدد كرة قوية حاول مدافع العين إسماعيل أحمد إبعادها لكنه سددها رأسية داخل شباكه مسجلاً هدفاً بالخطأ في مرمى خالد عيسى عند الدقيقة الثالثة، وحاول العين العودة سريعاً. ومن هجمة مرتدة للعين تصل الكرة إلى لابا كودجو على حدود منطقة الجزاء، يرسل كرة عرضية لتجد عبد الرحمن مزيان ليلعبها مباشرة داخل الشباك مسجلاً هدف التعادل للعين في الدقيقة 28، وأنقذ الحارس علي الحوسني مرماه من تسديدة شيوتاني أبعدها ببراعة إلى ركنية، ويتألق زهران مجدداً بإبعاد تسديدة كايو إلى ركنية.
وقبل نهاية الشوط بدقيقتين يرسل محمد عبد الرحمن كرة عرضية داخل المنطقة حاول فاندر إبعادها لتصل إلى الحارس علي الحوسني الذي أبعد الكرة لتجد المدافع مهندي العنزي، الذي سددها بسهولة داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني للعين. مع بداية الشوط الثاني يسدد فلاح وليد كرة أرضية يبعدها حارس عجمان إلى ركنية، ويضغط العين بقوة، ويمرر شيوتاني عرضية بالمقاس داخل منطقة الجزاء، قابلها كايو كانيدو وسددها أرضية بسهولة داخل الشباك مسجلاً الهدف الثالث للعين في الدقيقة 55، وشهدت ربع الساعة الأخير من اللقاء سيطرة عيناوية أسفرت عن الهدف الرابع الذي سجله جمال معروف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

ليكو: نعاني أخطاء التحكيم
أعرب الكرواتي إيفان ليكو مدرب العين، عن سعادته بالفوز الكبير الذي استعاد به نغمة الانتصارات من جديد، وأشاد بلاعبي الفريق وأدائهم القوي، وأوضح أن سبب الفوز يعود للروح القتالية لدى الفريق الذي كان الطرف الأفضل طوال المباراة، وفي مباراته الأخيرة أمام النصر التي انتهت بتعادل دراماتيكي من ركلة جزاء غير مستحقة، وفي لقاء عجمان كان للعين ركلة جزاء مؤكدة لصالح جمال معروف لم يحتسبها الحكم، مشيراً إلى أن العين أصبح يعاني من أخطاء التحكيم رغم وجود تقنية الفار.

الرمادي: نمر بحالة انعدام وزن
أبدى المصري أيمن الرمادي المدير الفني لعجمان، أسفه على تلقي فريقه خسارة كبيرة أمام العين، وقال إن الفريق يمر بحالة انعدام وزن، ويجب علينا أن نصحح الأخطاء وعدم تكرار السلبيات التي تحدث في كل مباراة، مثل الاستسلام عند تلقي أهداف من المنافس وعدم التركيز، إلى جانب هبوط مستوى العديد من اللاعبين، وأشار إلى أن هناك مشكلة يعاني منها البرتقالي هذا الموسم تتمثل في عدم جاهزية اللاعب البديل بالصورة المطلوبة، التي تصنع الفارق.

 

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©