السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجو جيتسو يبدأ تقييم «موسم الإنجازات»

الجو جيتسو يبدأ تقييم «موسم الإنجازات»
17 ديسمبر 2019 00:04

مصطفى الديب (أبوظبي)

حقق جو جيتسو الإمارات العديد من الإنجازات في عام 2019، سواء على صعيد تنظيم البطولات أو حصد الميداليات في البطولات القارية أو العالمية، وكانت بطولة العالم التي أقيمت الشهر الماضي مسك ختام رياضة فن الترويض هذا العام، بعد الإنجازات العريضة التي تحققت في البطولة.
وتصدر منتخبنا للجو جيتسو مشهد بطولة العالم التي أقيمت لثلاث فئات بمشاركة 69 دولة بمجموع 1500 لاعب ولاعبة، وحصد لاعبونا 52 ميدالية ملونة في مختلف المنافسات ليصعد المنتخب الوطني في صدارة المشهد العالمي.
إنجازات العام الجاري الذي قارب على الانتهاء لم تتوقف عند حد بطولة العالم، التي استضافته العاصمة أبوظبي في الفترة من 16 وحتى 24 من الشهر الماضي، ولكن كان للقارة الآسيوية نصيب أيضاً عندما شارك المنتخب الوطني في بطولة آسيا التي أقيمت في منغوليا خلال شهر يوليو الماضي، وجاء الأداء أكثر من رائع وتزين بالعديد من الميداليات الملونة ذهب وفضة وبرونز. وتحدث مبارك المنهالي مدير الإدارة الفنية باتحاد الجو جيتسو عن منجزات العام من البداية وحتى النهاية وقال: «بكل تأكيد نحن نسير وفق خطط وبرامج موضوعة مسبقاً، ومن هذا المنطلق يمكننا القول إن ما تحقق أمر رائع وجاء وفق ما تم وضعه من خطط وبرامج، بل يمكن التأكيد على أن الإنجازات فاقت التوقعات بمراحل كبيرة، سواء على الصعيد التنظيمي باستضافة أكبر الأحداث العالمية أخرها بطولة العالم، التي كانت الحدث الأبرز عالميا بمشاركة 69 دولة و 1500 لاعب ولاعبة، والجميع أشاد بالتنظيم الرائع، وأكد على أن أبوظبي هي عاصمة الرياضة العالمية، وكذلك عاصمة الجو جيتسو بكل تأكيد، وكذلك على الصعيد الفني بحصد 52 ميدالية ملونة بواقع 18 ذهبية و15 فضية و19 برونزية، وهي أرقام كبيرة بكل المقاييس تؤكد أن جو جيتسو الإمارات في صدارة المشهد بعد هذا التفوق الكاسح. وشدد على أن إنجازات لاعبي المنتخب في بطولة آسيا التي أقيمت في منغوليا، كانت مقدمة لما تحقق على بساط بطولة العالم، الأمر الذي يعني أن هناك استراتيجية عمل تسير وفق منهجية محددة. وأضاف: «دعم مجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبد المنعم الهاشمي، سهل الكثير من الأمور وذلل المصاعب، لاسيما في ظل المتابعة الدائمة من رئيس الاتحاد الذي يحرص كل الحرص على تقييم كل الأمور بدقة متناهية». وتابع المنهالي: «نعكف الآن على دراسة كافة الأمور المتعلقة بالموسم المنصرم، خصوصاً وأن هدفنا دائماً التعلم من الأخطاء إن حدثت وتجنبها مستقبلاً وكذلك تنمية الإيجابيات والسعي دوماً لتطويرها بالشكل الذي يخدم اللعبة». وشدد على أن جو جيتسو الإمارات في القمة وهو إنجاز كبير، لكن علينا عمل أهم وأصعب بالحفاظ على هذا التفوق، خاصة أن الحفاظ على المنجزات وزيادتها أصعب بمراحل من الوصول إليها. وأعلن المنهالي أن الإدارة الفنية تعكف حالياً على دراسة كافة الأحداث والبطولات التي أقيمت في هذا العام، للاستفادة منها في جميع الجوانب سواء التنظيمية أو الفنية. ووجه الشكر إلى الجميع على هذا العمل الرائع والصورة المشرفة، التي خرجت عليها البطولات التي أقيمت في الإمارات، وما أظهره أبطال الوطن على بساط مختلف الأحداث في الداخل والخارج محلياً وقارياً وعالمياً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©