الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«خلوة» حول تحديث استراتيجية «صحة أبوظبي»

«خلوة» حول تحديث استراتيجية «صحة أبوظبي»
17 ديسمبر 2019 01:15

أبوظبي (الاتحاد)

حضر معالي عبدالله بن محمد آل حامد، رئيس دائرة الصحة في أبوظبي، «خلوة نقاشية» أطلقتها الدائرة بعنوان «مستقبل الرعاية الصحية»، واستمرت ليومين، لتحديث استراتيجية القطاع الصحي في الإمارة وفقاً للتوقعات المستقبلية المحتملة.
وشارك في الخلوة «صحة» و«ضمان»، ومبادلة، وأفراد من المجتمع وممثلون من المنشآت الصحية الحكومية والخاصة والشركاء الاستراتيجيين.
وقال معالي عبدالله آل حامد: «يسرنا إطلاق الخلوة النقاشية والتي تزامنت مع إعلان قيادتنا الرشيدة عن «عام الاستعداد للخمسين» والذي يهدف إلى تطوير كافة القطاعات الأساسية في الدولة وتجهيزها للمستقبل لبناء اقتصاد معرفي قائم على الابتكار والإبداع. ونؤمن في دائرة الصحة أبوظبي بضرورة فهم المستقبل واستشرافه لوضع استراتيجية طموحة للقطاع الصحي تستند إلى أسس علمية متينة».
وأوضح معاليه: «ومن هنا جاءت فكرة استشراف المستقبل من خلال العمل المشترك لرسم ملامح استراتيجيات شاملة للقطاع الصحي ترسم تصوراً لما قد يكون عليه من خلال قراءات وتوقعات يجمعها باقة من الخبراء المختصين في عدد من أبرز المجالات الصحية، بما تضمن المضي قدماً في قطاع الرعاية الصحية نحو آفاق جديدة من التطور والجودة، ونشكر جميع الشركاء الذين حرصوا على المساهمة في تحقيق هذه الأهداف من خلال توظيف خبراتهم ومعرفتهم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©