الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

افتتاح متنزه الشرطة الصحراوي الرابع بالشارقة

افتتاح متنزه الشرطة الصحراوي الرابع بالشارقة
18 ديسمبر 2019 01:18

الشارقة (الاتحاد)

افتتح اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، مساء أمس، متنزه الشرطة الصحراوي في نسخته الرابعة والذي يستمر لمدة 26 يوماً بمنطقة الكهيف التابعة لمنطقة البطائح بمدينة الذيد.
حضر الافتتاح خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، والعميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام.
وقام قائد عام شرطة الشارقة بجولة يرافقه الحضور بجولة اطلع من خلالها على مرافق وخدمات متنزه الشرطة الصحراوي التي تقدمها شرطة الشارقة للزوار منها: القرية المجتمعية، والبحيرة الصناعية، ومنطقة ألعاب للأطفال، وعربات السفاري، وقطار السعادة، إلى جانب الألعاب المتنوعة للأطفال ما بين المسابقات الترفيهية والثقافية التي تقدم على مسرح المتنزه، وغيرها من وسائل الترفية، بهدف إعطاء الفرصة لأسر موظفي الشرطة وكافة أفراد المجتمع للاستمتاع بالصحراء في بيئة آمنة توفر أفضل الخدمات.
وأضاف: أن الافتتاح يعد هدية من القيادة العامة لشرطة الشارقة لمنتسبيها وعائلاتهم ولكافة أفراد المجتمع بهدف إضفاء جو من البهجة والسعادة، وتهيئة بيئة مثالية لطلبة المدارس للاستفادة من فترة إجازتهم المدرسية، متمنياً الحضور والتفاعل مع كافة العروض والمسابقات الترفيهية والمسرحية الموجودة بمتنزه الشرطة الصحراوي في قلب الصحراء.
وأعرب خميس سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى عن إعجابه الشديد بالمتنزه، والذي يعد من أكثر الأماكن جذباً للعائلات التي ترغب في قضاء أوقات أسرية هادئة وبعيدة عن صخب المدينة، إلى جانب العديد من وسائل الترفية والألعاب المتنوعة للأطفال التي تنشدها الأسر وسط هذه الأجواء المليئة بالفرح.
كما هنأ الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى، شرطة الشارقة على النجاح الذي تحقق في كافة المجالات في متنزه الشرطة الصحراوي في دورته الرابعة وانعكاساته الإيجابية على كافة العاملين والمتعاملين وعائلاتهم.
وشهد المتنزه خلال يوم الافتتاح 1715 زائراً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©