الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوحشي رئيساً تنفيذياً لـ«الرياضات الإلكترونية»

الوحشي رئيساً تنفيذياً لـ«الرياضات الإلكترونية»
19 ديسمبر 2019 00:08

دبي ( الاتحاد)
قرر مجلس إدارة جمعية الرياضات الإلكترونية خلال اجتماعه الدوري الأخير برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس مجلس الإدارة، تعيين الدكتور عبد الله سالم الوحشي رئيساً تنفيذياً للجمعية.
وأكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، أن قرار التكليف جاء بناء على ما قدمه الدكتور عبد الله الوحشي من عمل متميز في الرياضة الإماراتية بشكل عام وخاصة الشطرنج، مضيفاً أن الرياضات الإلكترونية في الدولة سوف تستفيد بشكل كبير من خبرات الرئيس التنفيذي الجديد للجمعية، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة.
وأشاد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء مجلس الإدارة خلال السنة الحالية، والتي شكلت الانطلاقة الحقيقية للرياضات الإلكترونية، عبر البطولات والفعاليات التي نظمتها الجمعية، وكذلك استضافة الدولة عدداً من الأحداث الرياضية المرتبطة بالرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى المشاركة في كافة المعارض والمؤتمرات المرتبطة بهذا المجال، والتي ساهمت بتعريف المجتمع الإماراتي بالرياضات الإلكترونية.
واطلع رئيس مجلس الإدارة خلال الاجتماع الذي حضره المستشار سعيد علي الطاهر الأمين العام للجمعية، وطارق عبد السلام عضو مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء المكتب الاستشاري للجمعية، على التقرير الإداري والفني بالإضافة على عدد من الخطط والشراكات المزمع إقامتها خلال الفترة المقبلة.
كما وافق مجلس الإدارة على استضافة بطولة العرب للرياضات الإلكترونية، والتي ستقام في دبي تحت رعاية وتنظيم الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية.
ومن جانبه، عبر الدكتور عبد الله الوحشي عن فخره واعتزازه بالتكليف الجديد من قبل الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، مضيفاً أنه سوف يعمل بكل طاقته من أجل خدمة الرياضات الإلكترونية في الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©