الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«العميد» يستعيد صدارة دوري الطائرة

«العميد» يستعيد صدارة دوري الطائرة
19 ديسمبر 2019 00:08

أسامة أحمد (الشارقة)

استعاد النصر، صدارة دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، بعد أن ابتسمت له الجولة الخامسة مساء أمس الأول على حساب الوصل «المتصدر» بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي أقيمت في زعبيل، حيث مثل تقدم «الضيوف» في الشوط الأول قوة دفع كبيرة لـ«العميد»، الذي كرر مشهد التقدم في الشوط الثاني مما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني ليعود «أصحاب الأرض» في الشوط الثالث، والذي جاء لمصلحة «الإمبراطور» لينجح «الأزرق» في إنهاء الشوط الرابع لصالحه، والذي جاء لمصلحته شكلاً ومضموناً، ليكسب 3 نقاط مهمة في سباق الصدارة ملحقاً الهزيمة الأولى بالمتصدر الوصلاوي معتلياً القمة برصيد 13 نقطة، بعد نجاحه في فك الارتباط مع الوصل لتظهر بصمات مدربه التونسي مروان الفهري ومساعده المواطن علي إبراهيم على الفريق، فيما بقي الأصفر الوصلاوي عند نقاطه العشر، متراجعاً من الصدارة إلى المركز الثالث.
وقفز شباب الأهلي إلى مركز«الوصيف» بعد فوزه على الظفرة 3 - 0 في المباراة التي أقيمت بصالة«الفرسان»، والذي رفع رصيده إلى 11 نقطة، بينما بقي الظفرة دون رصيد بعد خسارته لمبارياته الخمس التي لعبها في المسابقة.
وفاز العين على عجمان 3 - 0 في المباراة التي أقيمت بصالة «البنفسج»، ليحقق الفريق فوزه الثالث في المسابقة على حساب الجزيرة والظفرة وعجمان، فيما خسر مباراتين أمام بني ياس والنصر رافعاً رصيده إلى 9 نقاط، بينما تجمد«البرتقالي» عند نقاطه الست.
وفاز بني ياس على الوحدة 3 - 1 رافعاً رصيده إلى 10 نقاط، متساوياً مع حتا والوصل بعد فوز الفريق الحتاوي على الجزيرة 3 - 1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة مدرسة الظهرة ليأتي الوصل في المركز الثالث بفارق نسبة الأشواط عن حتا، الذي جاء رابعاً، متفوقاً على بني ياس بنسبة الأشواط أيضاً.
وتقام مباريات الجولة السادسة دفعة واحدة غداً، حيث تشهد صالة العين المواجهة الساخنة بين «الزعيم» و«الفرسان»، والتي تخطف أضواء هذا الأسبوع، والتي ستكون على صفيح ساخن، وخصوصاً أن لقاءات الفريقين عُرفت بالإثارة، مما كان له المرود الإيجابي على المستوى الفني العام على مبارياتهما.
ويخوض المتصدر النصراوي اختباراً سهلاً أمام الوحدة، وخصوصاً أن «العنابي» خسر مبارياته الخمس التي لعبها في المسابقة ليبقى دون رصيد مع الظفرة.
ويحل الوصل ضيفاً على الظفرة في مباراة «تضميد الجراح»، بينما يستضيف عجمان الجزيرة في لقاء تجاوز الأحزان، كما يلتقي بني ياس مع حتا في مباراة ظاهرها سهل وباطنها صعب.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©