الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الشارقة للتعليم الخاص» تنظم أسبوع التنمية المهنية

«الشارقة للتعليم الخاص» تنظم أسبوع التنمية المهنية
19 ديسمبر 2019 01:55

الشارقة (الاتحاد)

نظمت هيئة الشارقة للتعليم الخاص أسبوع التنمية المهنية، في معهد تدريب المعلمين بعجمان، بالتعاون مع أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين، وبمشاركة أكثر من 500 شخصية تربوية من مديري المدارس الخاصة والقيادات التعليمية والإدارية، وذلك في إطار سعي الهيئة المستمر للارتقاء بالمنظومة التربوية والتعليمية في الإمارة، وتطوير مهارات القيادات التربوية والتعليمية في المدارس الخاصة. وتضمن الأسبوع برنامجين نوعيين، لتلبية الاحتياجات التدريبية في الميدان، وتحسين التعليم، هما برنامج «القيادة التعليمية»، وبرنامج «علّم بثقة».
وقالت الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيس هيئة الشارقة للتعليم الخاص، يستمر أسبوع التنمية المهنية خمسة أيام، حيث انطلق الأحد ويختتم اليوم، في معهد تدريب المعلمين بعجمان، بمشاركة أكثر من 500 شخصية من القيادات التربوية والتعليمية في القطاع الخاص، ويهدف إلى المساهمة الفعالة والحيوية في تنمية الاحتياجات التدريبية للقيادات التربوية، وتحسين مستوى التعليم في المدارس الخاصة، والارتقاء بالمنظومة التربوية والتعليمية في القطاع الخاص.
ولفتت إلى أن فكرة تنظيم أسبوع التنمية المهنية، جاءت بناء على المسوحات التي نفذتها الهيئة في وقت سابق، لتلبية الاحتياجات التدريبية في الميدان التربوي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©