الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

11 لاعباً يمثلون الإمارات في مونديال الجو جيتسو

11 لاعباً يمثلون الإمارات في مونديال الجو جيتسو
21 نوفمبر 2018 00:06

أبوظبي (الاتحاد)

توجهت بعثة منتخبنا للجو جيتسو إلى مدينة ماليمو السويدية للمشاركة في بطولة العالم التي تنطلق غداً وتستمر حتى السبت المقبل، والتي ينظمها الاتحاد الدولي بالتنسيق مع الاتحاد السويدي.
ويشارك منتخبنا بـ 11 لاعباً من مختلف الأوزان، وتضم البعثة عمر الفضلي، الحائز الميدالية الفضية في الآسياد، في فئة وزن 56 كجم، وعبيد النعيمي عن وزن 56 كجم، وزايد المنصوري، عن وزن 62 كجم، وخليفة نصراتي وزن 62 كجم، وعبد الله الجنيبي، فئة الوزن 69 كجم، وسعيد بن فهد عن فئة الوزن 69 كجم، ومحمد القبيسي، عن وزن 77 كجم، واللاعب سعود الحمادي عن وزن 77 كجم، ومحمد العمرو عن وزن 85 كجم، وفيصل الكتبي، عن وزن 94 كجم، وعبد الله الكبيسي عن وزن 94 كجم.
يرأس البعثة عبد الله سالم الزعابي مدير الإدارة الفنية بالإنابة في الاتحاد، وتضم عبد الله حجي الشامسي، إداري المنتخب، والحكمين عبيد الكعبي وإبراهيم الحوسني، والمدربين رامون ليموس، وهيلدير ميديروس، ودينيس أوزيي طبيب المنتخب.
ونظم الاتحاد معسكراً تدريبياً مكثفاً للاعبي المنتخب قبيل مشاركتهم في هذه البطولة، وذلك لتعزيز القدرات البدنية والنفسية لأبطال المنتخب، وصقل المهارات الاحترافية لديهم، وتزويدهم بالفنيات المطلوبة لمواجهة منافسيهم الدوليين خلال البطولة، وذلك على مدار شهر كامل في صالة مبادلة أرينا بأبوظبي.
ويستهدف الاتحاد من هذه المشاركة إحراز الميداليات التي تعزز الصدارة العالمية، وصقل المواهب الجديدة بتوفير فرص الاحتكاك مع أقوى لاعبي العالم، لا سيما بعد أن باتت أبوظبي عاصمة الجو جيتسو في العالم، والتي تمتلك مشروعاً احترافياً لصناعة الأبطال في اللعبة.
من ناحيته، أكد عبد الله سالم الزعابي أن مشاركة المنتخب في هذه البطولة تأتي استكمالاً لسلسلة الإنجازات الرائعة التي سطرها أبطال المنتخب في البطولات العالمية السابقة، ومشيراً إلى أن بطولة العالم في السويد تعتبر من أهم وأكبر التحديات التي يخوضها المنتخب.
وأضاف: «هدفنا الفوز، وطموحنا رفع علم الإمارات واسمها عالياً في هذا المحفل الدولي الكبير، وزيادة رصيد الإمارات عالمياً في هذه الرياضة». وتابع: «معنويات لاعبينا مرتفعة، وهم على أتم الاستعداد بعد المعسكر التدريبي المكثف في مبادلة أرينا، والذي عزز لياقتهم البدنية قبيل مشاركتهم بهذه البطولة، ولا ننسى أن المنتخب اكتسب خبرات دولية كبيرة من البطولات العالمية والقارية والمحلية السابقة».
من جهته، أكد عمر الفضلي أن لاعبي المنتخب أعلنوا التحدي لتحقيق أفضل النتائج وصعود منصات التتويج، وقال: «ندرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا في هذه البطولة العالمية، وهي من أهم تحديات الموسم»، وأضاف: «محظوظون بالمشاركة فيها، ونحن نحمل آمال الوطن على عاتقنا».
من جانبه، قال سعود الحمادي إن المنتخب كله حماس لخوض منافسات هذه البطولة المهمة، وأمامنا فرصة لرفع علم الدولة في هذا المحفل العالمي، وسوف نبذل الغالي والثمين من أجل صعود منصات التتويج، لرد جزء من جميل الوطن والوفاء بجزء ولو بسيط من عطاء القيادة الرشيدة.
وأوضح «سوف نضاعف جهودنا، ونكون على الوعد لتقديم هدية للوطن في هذا الحدث الكبير حتى نصعد منصات التتويج، ويعزف السلام الوطني لدولتنا الحبيبة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©