الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

خسارة قاسية لريال مدريد وهزيمة أولى لسولاري

خسارة قاسية لريال مدريد وهزيمة أولى لسولاري
24 نوفمبر 2018 18:11

 مني ريال مدريد اليوم بهزيمته الأولى تحت قيادة المدرب الارجنتيني سانتياجو سولاري بخسارته أمام مضيفه إيبار بثلاثية نظيفة ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذه الخسارة، تكبد الريال هزيمته الخامسة في الليجا وتجمد رصيده عند 20 نقطة مستمراً في المركز السادس، بفارق نقطتين أمام إيبار الذي صعد للمركز السابع.

وجاءت ثلاثية إيبار من صناعة مارك كوكوريا ومن توقيع جونزالو إسكالانتي (ق16) وسيرجي إنريتش (ق52) وكيكي (ق57).

بعد مرور خمس دقائق على انطلاق صافرة البداية، ألغى الحكم هدفا للويلزي جاريث بيل لاعب الريال بداع التسلل، ثم تقدم إيبار في الدقيقة الـ16 من عمر المباراة عبر جونزالو إسكالانتي بعد هجمة سريعة من جهة اليسار قادها مارك كوكوريا لم يتمكن دفاع الملكي من التصدي لها.

وبعدما تم اللجوء لتقنية التحكيم بمساعدة الفيديو (فار) لوجود شبهة تسلل، تأكد هدف إيبار.

وفي الشوط الثاني عزز إيبار من تقدمه بهدف من توقيع سيرجي إنريتش (ق52) بعد تمريرة من كوكوريا، ليسدد كرة قوية يفشل قائد الريال سرخيو راموس في إبعادها وكذلك كورتوا لترتطم الكرة بالقائم الأيمن ثم تسكن الشباك.

وبعد مرور خمس دقائق وبعد تمريرة أخرى عرضية من كوكوريا لمسها إنريتش قبل أن يسقط ويفشل كورتوا في التقاطها، تابع كيكي الكرة وأسكنها الشباك محزراً الهدف الثالث لإيبار.

وتعد هذه أول هزيمة لريال مدريد في خمس مباريات تحت قيادة المدرب الارجنتيني سانتياجو سولاري الذي تولى الإدارة الفنية للفريق مؤقتاً آواخر الشهر الماضي خلفا لجولين لوبيتيجي الذي أقيل لسوء النتائج.

وبعدما فاز الريال بالمباريات الأربع التي خاضها تحت قيادة سولاري في الليجا ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك، أعلن النادي في 13 نوفمبر الماضي عن تعيين المدرب الارجنتيني مديراً فنياً رسمياً للفريق حتى يونيو 2021.

ويتصدر برشلونة الليجا بـ24 نقطة متقدماً بنقطة على إشبيلية الوصيف وأتلتيكو مدريد الثالث بفارق الأهداف، علماً بأن البرسا يحل ضيفاً اليوم على أتلتيكو في معركة على صدارة البطولة.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©