الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«جائزة الشارقة» تدعو الجمهور للمشاركة في الترشيح والتحكيم

«جائزة الشارقة» تدعو الجمهور للمشاركة في الترشيح والتحكيم
23 ديسمبر 2019 01:15

الشارقة (الاتحاد)

دعا المركز الدولي للاتصال الحكومي، التابع للمكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، الجمهور من مختلف الجنسيات للمشاركة في عملية الترشيح والتحكيم لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي من خلال فئة «صوت المجتمع» الخاصة بالإمارات، والتي تم استحداثها بهدف تعزيز شراكة المجتمع المحلي في الارتقاء بمعايير الاتصال وتكريم المؤسسات التي ساهمت في التأثير الإيجابي على حياة الناس.
وبموجب شروط ومعايير هذه الفئة، تتم دعوة جميع فئات وشرائح المجتمع في الدولة لترشيح مؤسسةٍ نفذت حملة اتصال حكومي على موقع الجائزة الإلكتروني بشكلٍ مباشر، ثم يتبعها التصويت من قبل الجمهور.
وستطرح الجائزة على موقعها سؤالاً حول مبادرة متعلقة بالاتصال الحكومي تركت أثراً إيجابياً في ترسيخ أسلوب المعيشة الصحي أو رفع مستوى الوعي بالخدمات الحكومية الجديدة أو التنويه بالخدمات العامة أو إدارة الاتصال خلال الأزمات، وغيرها، حيث يجيب الجمهور عبر ترشيح الحملات التي يراها مناسبة، وعند انتهاء فترة الترشيح، يتم اختيار أفضل عشرة مرشّحين، ومن ثمّ إتاحة التصويت للجمهور، لكي يقوم بدوره بتحديد المراتب.
وقال طارق سعيد علاي، مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة: «نسعى إلى إشراك المجتمع في تطوير معايير الاتصال من خلال قياس النتائج وأثرها على حياة الناس، كما نهدف إلى تحفيز المؤسسات على المزيد من التفاعل مع الجمهور، ومراعاة احتياجاته وآرائه عند تصميم حملات الاتصال».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©