الثلاثاء 21 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اجتماع خاص لمناقشة تحضيرات خلوة اتحاد الكرة

اجتماع خاص لمناقشة تحضيرات خلوة اتحاد الكرة
24 ديسمبر 2019 00:08

دبي (الاتحاد)

عقد اتحاد الكرة، أمس، في ملعب ذياب عوانة، جلسة عصف ذهني، لمناقشة آلية تنظيم الخلوة الاستراتيجية الخاصة في إطار تفعيل مبادرة اتحاد الكرة التي أعلن عنها الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اللجنة الانتقالية، هذا الأسبوع.
وشارك في الجلسة خلفان جمعة بالهول، رئيس لجنة الاستثمار والتسويق، وعلي حمد البدواوي، رئيس لجنة الحكام، وعائشة راشد الطنيجي، رئيس لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، ومحمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، وعدد من أعضاء فريق العمل ومديري الإدارات والأقسام باتحاد الكرة.
واستعرض المشاركون في جلسة العصف الذهني مجموعة من المحاور الرئيسة التي ستتم مناقشتها خلال الخلوة الاستراتيجية الخاصة والمتعلقة بمهام عمل اتحاد الكرة، في مجال المنتخبات والتحكيم وإدارة المسابقات وغيرها من الشؤون الإدارية.
وستضم الخلوة الاستراتيجية الخاصة مجموعة من الخبرات والقيادات الوطنية وأصحاب القرار، لبحث سبل تطوير منظومة عمل جديدة تسهم في تطوير أداء كرة القدم الإماراتية على المدى القصير والمتوسط والطويل، وبحث سبل تطوير المنظومة الإدارية وتحديث التشريعات والقوانين الداعمة للتميز الرياضي.
وتهدف هذه الخلوة بشكل رئيس إلى الاستماع لآراء الخبرات الوطنية في الدولة، ودراسة المقترحات والتوصيات كافة، ورسم ملامح استراتيجية عمل الاتحاد خلال الفترة القادمة.
وأعلنت اللجنة الانتقالية لاتحاد الكرة أنه سيتم تحديد موعد الخلوة الاستراتيجية الخاصة، ومكان انعقادها في وقت قريب، كما سيتم إرسال الدعوات الخاصة للشخصيات القيادية والرياضية للمساهمة في إثراء الحوار وتفعيل مبادرة خلوة اتحاد كرة القدم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©