السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

تدريب الأطفال على إعداد الأكلات الصحية

تدريب الأطفال على إعداد الأكلات الصحية
28 نوفمبر 2018 01:55

الشارقة (الاتحاد)

شارك الصغار وزوار فعالية «مخرج E88 للمأكولات والتسوق»، التي انطلقت في 23 من نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 4 ديسمبر المقبل، بورشة تزيين الحلويات وإعداد المأكولات الصحية، قدمها فريق طهاة مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات في الشارقة. وزين الأطفال المشاركون من عمر 6-12 عاماً، قطع المافن والكب كيك والكوكيز، بقطع الحلوى الملونة والجلاتين الطبيعي، والكريمة المخفوقة، وأظهروا إبداعاتهم في التعامل مع الأدوات ورسم الأشكال على قطع الكيك، بطريقة بينت تفاعلهم وحماسهم وقدراتهم على تشكيل الحلوى المقدمة لهم.
وصنع الأطفال وجباتهم الصحية المفضلة من خلال إعداد «السندويش» باستخدام الخضراوات والأجبان، وتعرفوا إلى أنواع الخبز الصحي وماذا يميز كل منها عن الآخر، بأسلوب تفاعلي ترفيهي ممتع، تناسب مع قدراتهم ومواهبهم المختلفة، وحاكت رغباتهم في تعلم فنون التزيين وإعداد الوجبات الخفيفة.
وتستضيف فعالية مخرج E88 للمأكولات والتسوق، خلال أيام المهرجان، 3 عروض للفلكلور الإماراتي في 2 ديسمبر المقبل تزامناً مع اليوم الوطني الإماراتي، و14 عرضاً سينمائياً بالتعاون مع مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل، لنخبة من أحدث الأفلام التي عرضها المهرجان خلال دورته السادسة، و24 عرضاً ترفيهيا حياً على المسرح الخارجي، بمشاركة فرق استعراضية متجولة وبهلوانيين، و4 مسابقات طيلة أيام الفعالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©