السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

جمال: انتظرت قرار ليكو 100 يوم!

جمال: انتظرت قرار ليكو 100 يوم!
26 ديسمبر 2019 00:05

مراد المصري (العين)

أكد محمد جمال لاعب العين، أن عودته إلى المشاركة في المباريات بعد غياب طويل، سببه الإصابة التي حرمته من إكمال الموسم الماضي مع الجزيرة، ومن بعدها الترقب لخوض أول مباراة بقميص «البنفسج» الذي انضم إليه في الصيف الماضي، الأمر الذي جعله دائماً متحفزاً من أجل اللحظة التي انتظرها طويلاً، خصوصاً اللعب على ستاد على هزاع بن زايد أمام الجماهير العيناوية، والسعي لتثبيت موقعه في التشكيلة الأساسية على المدى الطويل.
وكشف جمال في حديثه مع «الاتحاد»، عن أن الحديث عن تأخر مشاركته لا يعود إلى عدم جاهزيته، وقال: أنا جاهز منذ أكثر من 3 أشهر «100 يوم تقريباً»، وتوقعت أن ألعب خلال الشهر الماضي، وفي النهاية تدربت مع الفريق، وسعيت جاهداً لإثبات نفسي، والقرار كان بيد المدرب السابق الكرواتي إيفان ليكو الذي ربما أراد مني الوصول إلى مستوى معين، قبل الاستعانة بخدماتي.
وأضاف: عندما جلست على مقاعد البدلاء أمام الظفرة خلال الشهر الماضي، في كأس الخليج العربي تمنيت المشاركة وقتها، لكن حانت اللحظة أمام الفريق نفسه في الدوري، والنتيجة لم تكن إيجابية، ولكن ما زال أمامنا مباريات للتعويض، وظروف المباراة لم تكن مثالية، من حيث الإصابات والتوقف المستمر للتدقيق في «الفيديو».
وقال: الجميع متكاتف معاً في العين، ونريد تعويض ما حدث، وأن نظهر بصورة مناسبة، خصوصاً أن المباريات متتالية حالياً وفي بطولات مختلفة، ويجب ألا نتوقف طويلاً عند هذه المحطة، بقدر أن نسعى لتحقيق الفوز في كل مباراة.
واعترف محمد جمال بأن هدفه الأول مع العين، تثبيت نفسه بالتشكيلة الأساسية، وأن يواكب طموحات الفريق، بالمنافسة على الألقاب هذا الموسم، وقال: دائماً نسعى للأفضل في العين، يجب علينا أن نؤدي بصورة مناسبة في المباريات المقبلة، والعودة إلى السكة الصحيحة، ونحن قادرون على ذلك، أحاول قصارى جهدي وتقديم المستوى الذي يؤهلني لدخول التشكيلة، ومساعدة «الزعيم» في المباريات.
وقال: التعثر أحياناً يساعد على تقييم الأخطاء والعمل على علاجها، ويجب أن نتكاتف ونركز في جميع البطولات المقبلة، ونسعى لحصد الانتصارات، من أجل إسعاد الجماهير التي تستحق منا ذلك، خصوصاً أن «الأمة العيناوية» تعد مصدر قوة للفريق دائماً وأحد أسباب النجاح.
وأشار إلى أن اختياره الانضمام للعين، جاء بالنظر إلى خوضه تجربة مع الجزيرة، حيث إن الفريقين يتمتعان بثقافة البطولات، والسعي للمنافسة في كل موسم، وقال: وجدت في العين الثقافة نفسها والرغبة الموجودة في الجزيرة، الأمر الذي أتطلع له دائماً، من حيث اللعب في كل موسم، من أجل التفوق وحصد الألقاب، والتواجد في المقدمة على لائحة الترتيب، وكل لاعب يشارك بهذه الطريقة يعتادها، ويتطلع دائماً أن يكررها في مسيرته، والعين فريق كبير غني عن التعريف، والانضمام له شيئ متميز في مسيرتي. وفيما يتعلق باهتمامه بالسيارات، كما يظهر دائماً عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي، قال: بالنسبة لي هواية، لم أفكر بالاحتراف فيها وممارستها رياضة، بالنسبة لي كرة القدم هي التركيز الأول والأهم بالنسبة لي، وما أسعى فيه دائماً لتطوير قدراتي وتحقيق أفضل الإنجازات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©