الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إغلاق باب الترشيح لجائزة أبوظبي الثلاثاء المقبل

إغلاق باب الترشيح لجائزة أبوظبي الثلاثاء المقبل
26 ديسمبر 2019 00:58

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي، المبادرة الحكومية التي تكرّم مَن أسهموا بأعمالهم الخيّرة في خدمة المجتمع، وقدموا أعمالاً وخدمات جليلة للإمارة والدولة، عن تبقي أيام قليلة فقط على إغلاق باب الترشيح للدورة العاشرة من الجائزة، حيث ستستمر في استقبال الترشيحات حتى الثلاثاء المقبل 31 ديسمبر من هذا العام عبر موقعها الإلكتروني: www.abudhabiawards.ae أو الرقم المجاني: 8003331.
وكان قد تم إطلاق حملة الترشيح لهذا العام خلال شهر رمضان المبارك تحت شعار «خيرٌ بلا حدود». ومنذ بداية الحملة، حرصت اللجنة المنظمة للجائزة على تنظيم سلسلة من اللقاءات التعريفية في مجالس أبوظبي والجامعات والفعاليات المجتمعية، التي سلطت الضوء على أهمية عمل الخير وأثره الإيجابي على حياة الفرد والمجتمع.
وتستقبل جائزة أبوظبي الترشيحات من كافة فئات المجتمع، سواء من المواطنين أو من المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويمكن ترشيح أي شخص قدم مساهمة إيجابية للمجتمع في إمارة أبوظبي وعلى مستوى الدولة، بغض النظر عن العمر أو الجنسية أو مكان الإقامة.
وعند انتهاء فترة الترشيحات نهاية هذا العام، ستقوم اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي بتقييم وفرز جميع استمارات الترشيح، ومن ثم إعداد تقارير مفصلة عن عمل كل فرد والمساهمة التي قدمها ومصداقيتها، تليها عملية تقييم دقيقة لكافة الترشيحات. وفي المرحلة الأخيرة، يتم اختيار المكرمين والإعلان عنهم في الحفل الرسمي لتوزيع الجوائز المقرر إجراؤه خلال الربع الأول من عام 2020.
وفي هذا الصدد، قال عيسى السبوسي، عضو لجنة تنظيم جائزة أبوظبي «إن ترشيح شخص ما لنيل هذه الجائزة هو فعل خير بحد ذاته، فما زالت أبواب الترشيح مفتوحة، ونحث جميع أفراد المجتمع على تقديم ترشيحاتهم قبل 31 ديسمبر 2019».
وتُعد جائزة أبوظبي التي تعقد مرة كل عامين، أعلى وسام مدني في أبوظبي، وتحتفي بروح الإيثار والبذل والعطاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتكرم جهود الأفراد الذين يعملون بصمت وعزيمة، ويشكلون مصدر إلهام للآخرين للقيام بأعمال نافعة تخدم المجتمع وتساهم في رفعة الدولة ونهضتها.
ومنذ انطلاقها في عام 2005، كرّمت الجائزة 80 شخصية من 16 جنسية مختلفة تركت أثراً إيجابياً على مجتمع الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©