الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الجسمي.. «استراحة محارب»

الجسمي.. «استراحة محارب»
27 ديسمبر 2019 00:04

أسامة أحمد (الشارقة)

يملك عمران الجسمي مدير شؤون اللاعبين السابق بالشارقة مسيرة عطاء، في «المستطيل الأخضر»، بدأها لاعباً بالشعب من 1994 إلى 2007، وعاصر خلالها العديد من أجيال «الزمن الجميل»، أبرزهم عدنان الطلياني، انتقل بعدها إلى «فخر أبوظبي» من 2007 إلى 2009، والعودة مرة أخرى إلى الشعب من 2009 إلى 2011، والاعتزال عام 2012.
وعقب ترك «المستطيل الأخضر»، توجه الجسمي إلى العمل الإداري في الشعب لمدة موسم، لينتقل بعد الدمج إلى مهمة مدير شؤون اللاعبين بقلعة «الملك»، عبر بوابة الفريق الأول، ويتابع المباريات حالياً عبر الشاشة في استراحة بعد 3 سنوات، من العمل الإداري.
وأوضح الجسمي أن فكرة اعتزاله العمل الإداري حالياً لم تراوده، وربما تعود له في أي وقت، ولم يحدد فترة الاستراحة والابتعاد عن العمل الإداري، مشيراً إلى أن عودته مجدداً للإدارة «مرهونة» برغبة الأندية التي لعب لها، من منطلق أنه يعرف كل تفاصيلها، مما يسهل من مهمته في حال عودته.
وأثنى الجسمي على النتائج الإيجابية التي يحققها الشارقة، الذي يسير بخطوات ثابتة إلى الأمام، وإنه يملك مقومات تكرار مشهد النجاحات.
وأرجع الجسمي نتائج «الملك» إلى الاستقرار الكامل، والذي قطف ثماره الفريق، بحصد النجاح تلو الآخر، في ظل الاهتمام الكبير الذي تجده الرياضة بـ «الإمارة الباسمة»، من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وأن دعم سموه للشارقة لعب دوراً كبيراً في أن يحقق الفريق العديد من المكاسب والنجاحات، برسم صورة رائعة عن الكرة الشرقاوية، في دوري الخليج العربي.
وقال: لا بد أن نثمن دور الجماهير الشرقاوية مع الفريق، ووقوفهم رجل واحد من بداية المباريات وحتى نهايتها، وإلهاب حماس اللاعبين، لحصد أفضل النتائج التي أسعدت «القلعة البيضاء»، والشارقة يعد بكل المقاييس الأفضل في الدوري حالياً، مما يعد مؤشراً إيجابياً، بأنه قادر على تكرار مشهد الموسم الماضي، خصوصاً أنه يقطف حالياً ثمرة الاستقرار الذي يعد عاملاً مهماً في تحقيق النجاحات وعدم التفريط في المكتسبات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©