الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تكريم متطوعي "تكاتف" و"ساند" في "الفورمولا-1"

تكريم متطوعي "تكاتف" و"ساند" في "الفورمولا-1"
30 نوفمبر 2018 00:00

أبوظبي (وام)

كرّم معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان العضو المنتدب لمؤسسة الإمارات شباب المؤسسة من متطوعي برنامجي تكاتف وساند الذين شاركوا كمتطوعين في سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا-1، إلى جانب عدد من الشباب المتميز من البرامج الأخرى التابعة للمؤسسة، معبراً عن تقديره لتكريس الشباب وقتهم وجهدهم لإحداث أثر إيجابي في المجتمع.
جاء ذلك خلال فعالية احتفالية نظمتها المؤسسة في بلدية أبوظبي لإطلاق حملة «التوعية بالعمل التطوعي».
ويأتي إطلاق الحملة احتفالاً باليوم الوطني، وتعزيز قيم الخير والعطاء والمواطنة الصالحة التي زرعها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، في نفس كل إماراتي فضلاً عن تسليط الضوء على أهمية العمل التطوعي في حياة الفرد والمجتمع وهو ما يعكس الجهود التي تبذلها المؤسسة في تمكين الشباب وتشجيعهم على المشاركة في العمل التطوعي وإشراكهم في مسيرة التنمية.
وقال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان: منذ اليوم الأول لمؤسسة الإمارات، ونحن ملتزمون بإرشاد وإلهام الشباب للمشاركة في العمل التطوعي، وذلك من خلال مجموعة ثرية ومتنوعة من البرامج الهادفة إلى خلق قيمة اجتماعية وتحقيق أثر مجتمعي إيجابي ومستدام.

سلطان بن طحنون كرم المتطوعين خلال الحفل (من المصدر)
وأضاف معاليه: نهدف من خلال أسبوع التوعية بالعمل التطوعي إلى تقديم مساهمة إيجابية وملموسة في المجتمع إيماناً منا بقدرة الشباب على المشاركة بفعالية في مسيرة التنمية والسير على خطى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
وأكد معاليه تميز شباب مؤسسة الإمارات قائلاً: أثبت شباب مؤسسة الإمارات التزامهم وإلمامهم باحتياجات المجتمع فضلاً عن جهودهم المثمرة في مجال العمل التطوعي وهو ما يعكس حس المسؤولية الوطنية لديهم وحفاظهم على القيم التي زرعها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.
وتابع معاليه: نحن فخورون بكل إنجازاتهم، لذا، عملنا على تكريمهم تقديراً لجهودهم المستمرة، ولتشجيعهم على الاستمرار على هذا النهج لأنهم قادة المستقبل وأغلى كنوز الوطن.
يشار إلى أن حملة «التوعية بالعمل التطوعي» تشمل مجموعة واسعة من الأنشطة المجتمعية والشبابية التي ينظمها برنامج تكاتف التطوعي التابع لمؤسسة الإمارات، ومنصة «متطوعين.إمارات»، أكبر منصة تطوعية على مستوى الدولة، والتي أطلقت بالشراكة بين مؤسسة الإمارات ووزارة تنمية المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©