الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«مصارعة الذراعين».. التحدي بـ«روح الإثارة»

«مصارعة الذراعين».. التحدي بـ«روح الإثارة»
28 ديسمبر 2019 00:11

رأس الخيمة (الاتحاد)

برعاية وحضور سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، أسدل الستار أمس في صالة المنطقة التعليمية على منافسات بطولة رأس الخيمة لمصارعة الذراعين في نسختها الأولى والمخصصة للمواطنين وسط أجواء مثيرة في الأدوار النهائية للتتويج بالمراكز الأولى في 4 أوزان هي 70 و80 و90 و+90، والتي بلغ مجموع جوائزها نحو 5 ملايين درهم.
أقيمت الجولات النهائية في الأوزان المختلفة، وأسفرت عن فوز محمد موسى المعلم بالمركز الأول في وزن +90 كجم وعلي خلفان المحرزي في وزن 70 كجم ومحمد سيف الشحي بالمركز الأول في وزن 80 كجم وحسن محمد الأغبش في وزن 90 كجم.
وأشاد سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي بدعم القيادة الرشيدة واهتمامها بالشباب والرياضة، وقال إن الدولة حريصة على تنمية قدرات الشباب في كافة المجالات وصقل مواهبهم وشغل أوقات فراغهم بما يفيدهم ويؤهلهم للإسهام في مسيرة التطور والتنمية، التي تشهدها الدولة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.
وأضاف: «استضافة رأس الخيمة لبطولة مصارعة الذراعين تأتي متسقة مع توجهات القيادة الرشيدة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الذي يولي الشباب اهتماماً خاصاً، باعتبار أنهم يمثلون مستقبل الوطن الزاهر». وقال سموه: «تعتبر البطولة نوعية وإضافة لسجل الإمارة في المجال الرياضي، وتعزز مكانتها ودورها في هذا المجال، إلى جانب أنها كانت فرصة اجتماعية لالتقاء الشباب وتجمعهم بهذا العدد الكبير، حيث أضفت أجواء جيدة من خلال تواجد أسر اللاعبين المشاركين وأصدقائهم. وقامت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة أحمد يوسف بن درويش وعضوية خالد النقبي وسعيد جمعة الغيص وفيصل الغيص ورياض نعيم المنسق التنفيذي للبطولة بجهود كبيرة في الترويج للبطولة وترتيب الإجراءات الفنية والإدارية، إلى جانب إطلاق حملة إعلامية مكثفة في المراكز التجارية والأماكن المختلفة في الإمارة للترويج للحدث البارز وتحفيز الشباب على المشاركة، فضلاً عن التجهيزات الطبية المتكاملة من بينها الطائرة الطبية والكادر الطبي من مستشفى كليفلاند، بالإضافة إلى سيارتي إسعاف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©