السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

يونايتد يغازل دي خيا بـ "بند الرغبة"

يونايتد يغازل دي خيا بـ "بند الرغبة"
30 نوفمبر 2018 00:00

لندن (د ب أ)

طرح نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، خيار تفعيل التمديد لعام إضافي، الموجود في عقد حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا، برغبة الطرفين، حسبما أفادت تقارير إعلامية بريطانية أمس.
وينتهي عقد دي خيا الحالي مع النادي الانجليزي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يمنحه الفرصة للتوقيع على عقد مسبق مع أي ناد آخر بحلول الأول من يناير المقبل.
وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» إلى أن هذه الخطوة تزيد من غموض مستقبل الحارس «28 عاماً» مع يونايتد، ومدى إمكانية رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وانضم دي خيا لصفوف مانشستر يونايتد عام 2011، قادما من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وحصل على جائزة لاعب العام في النادي الانجليزي في أربعة مواسم خلال المواسم الخمسة الأخيرة.
ونال دي خيا إشادة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، عقب فوز الفريق 1 /‏ صفر على يونج بويز السويسري في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث شدد على أنه أفضل حارس مرمى في العالم حاليا. وما زالت المفاوضات جارية حاليا بين دي خيا وإدارة يونايتد بشأن الاتفاق حول عقد جديد طويل الأجل مع الفريق، حسبما كشفت شبكة «سكاي سبورتس» الإخبارية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©