الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«التواصل الاجتماعي» و«الوسطاء» يهددان «الساحرة»

«التواصل الاجتماعي» و«الوسطاء» يهددان «الساحرة»
29 ديسمبر 2019 00:06

دبي (الاتحاد)

أجمع المتحدثون في الجلسة الأولى التي أقيمت بعنوان «عودة الكرة الإنجليزية»، على أن أبرز ما يهدد الكرة الإنجليزية في الوقت الحالي والكرة العالمية عموماً، هما وسائل التواصل الاجتماعي ووسطاء اللاعبين.
وأكد إدوين فان در سار، المدير التنفيذي لآياكس الهولندي حالياً والحارس السابق لمانشستر يونايتد، أن الرصد المتواصل بصورة لحظية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا يخدم الفرق، كما أن قيام الوسطاء بإغراء اللاعبين يجعل مهمة الحفاظ عليهم أصعب من أي وقت مضى، ورغم ذلك، فإن الفريق الهولندي يتمسك بأسلوبه بتطوير اللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة المناسبة للعب.
فيما يرى الإيطالي فابيو كابيللو صاحب المسيرة الحافلة ومدرب منتخب إنجلترا سابقاً، أن وسائل التواصل الاجتماعي تتطلب وجود قائدين حقيقيين للفريق داخل غرف الملابس، قادرين على تعزيز قوة الفريق وتكاتفه، فيما يرى أن الوسطاء الحاليين يبحثون فقط عن الربح السريع والأقصى للأموال، دون الأخذ بالاعتبار أي أمور أخرى تخص اللاعبين أو الأندية.
ودافع كابيللو عن أساليب اللعب المستخدمة بالوقت الحالي، ويرى أنه لا توجد طريقة أفضل من الأخرى، وأن جودة اللاعبين تحكم كيفية اعتماد المدرب على الخطة المناسبة من أجل تحقيق الفوز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©