الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اللولو» تفتتح هايبرماركت في منطقة الظفرة

«اللولو» تفتتح هايبرماركت في منطقة الظفرة
30 ديسمبر 2019 01:37

أبوظبي (الاتحاد)

افتتحت مجموعة اللولو العالمية، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، أحدث هايبرماركت لها في منطقة الظفرة بأبوظبي.
وافتتح سلطان خلفان الرميثي، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، مركز التسوق الجديد بحضور يوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية، والعديد من كبار المسؤولين.
و تجول الرميثي والمسؤولون الآخرون في مختلف أقسام مركز التسوق الذي تم تشييده وفقاً لأحدث نماذج وتصاميم مراكز التسوق، مهنأ يوسف علي موسليام على الانتهاء بنجاح من تشييد مركز التسوق، وتوفير وجهة تسوق مثالية للمواطنين والمقيمين في منطقة الظفرة.
ويغطي الهايبرماركت الجديد، وهو أكبر هايبرماركت في المنطقة الغربية في أبوظبي، مساحة 150 ألف قدم مربع، ويخدم المواطنين والمقيمين في مدينة زايد والمناطق المحيطة بها.
ويضم الهايبرماركت الجديد مجموعة كبيرة من الأقسام التي تلبي جميع احتياجات المتسوقين، بما في ذلك قسم المأكولات الطازجة، الفواكة، والخضراوات، والبقالة، ومنتجات النظافة، والإلكترونيات، والأزياء، والأجهزة المنزلية والهواتف وغيرها الكثير.
و قال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية: « افتتاح متجرنا الجديد في خطوة من جانب مجموعتنا تؤكد من خلالها على حيوية اقتصاد إمارة أبوظبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، ونسعى حالياً إلى تعزيز حضورنا بقوة في العديد من المدن التجارية الرئيسية حول العالم، كما نخطط أيضاً إلى تعزيز وجودنا في الضواحي والمناطق النائية لتوفير تجربة تسوق عالمية أقرب إلى الناس بدلاً من جعلهم يسافرون إلى المدن الكبرى».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©