السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

هاري وميجان يخططان لتأسيس «إمبراطوريتهما»

هاري وميجان يخططان لتأسيس «إمبراطوريتهما»
7 فبراير 2020 00:04

ترجمة: عزة يوسف

أكد الخبراء المتابعون لقصة دوق ودوقة ساسكس أن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل يهدفان إلى «الهيمنة على العالم» عن طريق خطة تتكون من عدة مسارات.
ونقل موقع «The Sun» عن الخبراء اعتقادهم بأن ميجان تريد تغيير قصة ديزني، حتى تصبح الأميرة التي ستبني إمبراطوريتها الخاصة بعد مقابلة أميرها، حيث حدد الزوجان الخطوات التالية لصياغة حياة جديدة وتحقيق هدفهما المتمثل في الاستقلال المالي.
قال أحد أخصائي العلاقات العامة، لم يذكر اسمه، لمجلة «نيويورك» إنه نصح الزوجين بمحاولة البقاء بعيداً عن الأنظار وعدم إحداث جلبة لمدة شهر أو شهرين حتى تستنفد دورة الأخبار المتعلقة بهما نفسها، ومع ذلك، حذرهما من الانتظار لفترة طويلة للغاية قبل طرح صورتهما الجديدة، لأن «وقت حصولهما على المال يحين الآن، وأنهما يحصلان على المكانة الملكية إلى الأبد، إلا أن الشهرة ليست كذلك».
أما الخطوة الثانية، فقد نصحهما بالانخراط في نشاط يخلق «سلسلة فريدة من الصور الجديدة للزوجين»، ويفضل أن تتضمن بعض الأعمال الخيرية الإيجابية، وليس من المتوقع أن تواجه ميجان مشكلة في ذلك لأنها ماهرة في «تغذية صورتها على الإنترنت»، حيث اعتادت حضور أحداث السجادة الحمراء ونشر صورها في المنزل والمشاركة في الأعمال الخيرية.
وأشار الخبراء إلى أن الخطوة الثالثة تتضمن عودة ميجان إلى عالم هوليوود، بعد تسجيلها تعليق صوتي لصالح شركة ديزني، مقابل تبرع الشركة لجمعية «فيلة بلا حدود»، وهي منظمة تساعد على حماية الحيوانات من الصيد الجائر، مع إعراب نيتفليكس أيضاً عن رغبتها في العمل معهما. وأضافت مجلة «نيويورك» أنه يمكن أن تحصل ميجان على أي دور تريده في هوليوود، إذ أنها قد تأتي خلفًا للممثلة غال غادوت في دور «وندر وومان».
وتكهنت المجلة بأن ميجان وهاري قد يكسبان الملايين من إجراء مقابلات معهما حول العائلة المالكة، بجانب خطط هاري بالفعل للمشاركة في أفلام وثائقية من 6 أجزاء حول الصحة النفسية بالتعاون مع المحاورة الشهيرة أوبرا وينفري وشركة «آبل».
وقال الخبراء إن كونهما سفيرين لعلامات تجارية عالمية عملاقة، قد يعني أن الأمير هاري وميجان سيكسبان عشرات الملايين سنوياً.
وتدور إشاعات حول حرص الزوجين على شراء منزل في منتجع «ويسلر» الخلاب في جبال الألب، حتى يتمكنا من الاستمتاع بالشتاء أثناء الإقامة به، بجانب إقامتهما الحالية في جزيرة «فانكوفر» الهادئة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©