الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«سجايا».. جداريات فنية تزيّن «مخرج E88»

«سجايا».. جداريات فنية تزيّن «مخرج E88»
31 ديسمبر 2019 00:10

الشارقة (الاتحاد)

تشارك سجايا فتيات الشارقة، بفعالية «مخرج E88 للمأكولات والتسوق»، التي ينظمها مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات حتى 4 يناير المقبل، من خلال مجموعة من الفعاليات والورش الفنية والترفيهية، التي تظهر المواهب الإبداعية والقدرات الفنية لدى المنتسبات.
ورسمت الفتيات جداريات فنية، حاكت شعار الفعالية «تذوق.. اجتمع.. تسوق»، حيث وضعت المشاركات بصماتهن الفنية، التي أضفت طابعاً جميلاً على الفعالية، وأظهرت قدراتهن الفنية في تصميم ورسم لوحات فنية مبدعة، نالت إعجاب الزوار الذين توقفوا لمشاهدة الرسومات، التي نفذتها الفتيات على 5 جداريات، موزعة بين ردهات الفعالية، والتي تزينت بالألوان المبهجة المأخوذة من ألوان الطبيعة.
وقالت سمر حسين، مشرفة فنون تشكيلية في سجايا فتيات الشارقة: «تأتي مشاركة سجايا فتيات الشارقة في فعالية «مخرج E88» للمأكولات والتسوق، عبر الفن الجرافيتي «فن الرسم على الحائط»، حيث تقدم مجموعة من الفتيات الموهوبات رسومات تتماشى مع طابع الفعالية وروحها».
وتقدم سجايا، كل سبت، مسابقات فنية بين الزوار والمنتسبات، إلى جانب عزف مقطوعات موسيقية حية على آلة البيانو، بالإضافة إلى الألعاب التفاعلية والمنافسات المختلفة، التي تسعد الجمهور والفتيات، وترصد إنجازات سجايا في تعزيز المواهب، في مختلف المجالات الفنية والرياضية والاجتماعية والعلمية، وغيرها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©