الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نودع إنجازاً ونستقبل آخر

نودع إنجازاً ونستقبل آخر
31 ديسمبر 2019 00:07

عام من الإنجازات السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية، تودعه الإمارات.. عام وصلت فيه إلى الفضاء، ونشرت من قلب أرض التسامح، وثيقة الأخوة الإنسانية رسالةَ سلام إلى العالم، وسط زخم سياسي جعل من عاصمتها قبلة لزعماء الدول نظراً لدورها المهم في المنطقة والعالم.
نودع إنجازات اقتصادية، وضعت الإمارات على طريق الحرير، وجعلت منها أول دولة في المنطقة تخوض غمار الثورة الصناعية الرابعة والتكنولوجيا، وتوظيفها في الصناعة، كما تصدرت أهم المؤشرات العالمية نظراً لتنوع اقتصادها وانفتاحها على العالم عبر بناء شراكات كبرى تصب في تحسين الوضع المعيشي للشعوب.
الإنجازات الرياضية والثقافية ماثلة أمام المجتمع العربي والدولي، فمدن الإمارات حفلت على مدى العام بالتظاهرات المهمة في هذين المجالين، وأكدت قدرة الدولة على تنظيم أهم البطولات واللقاءات، وإعلان الاستراتيجيات الثقافية الهادفة إلى جعل الدولة حاضنة للإبداع.
وتستقبل الإمارات عاماً جديداً من الإنجازات، سيشكل انطلاقة نحو مئوية الدولة، فمع انطلاقة العام الجديد، نحن على موعد مع بدء المرحلة التشغيلية للمحطة الأولى للمفاعل النووي السلمي في «براكة»، وإطلاق مسبار الأمل في أول رحلة تاريخية إلى المريخ، واستضافة العالم، كل العالم، في إكسبو 2020.
قيادة تعمل من أجل الوطن، وشعب ملتف حول قيادته، يسطرون قصة من المجد، عاماً تلو عام، لا يقفون أمام أي تحدٍ، متجاوزين المستحيل.. فكل عام ووطننا وقيادتنا وشعبنا وأمتنا والعالم بألف خير بحلول العام الجديد الذي نأمل أن يكون عام استقرار ورخاء وسلام على كل الدول والشعوب.

"الاتحاد"

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©