الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

اختتام احتفالات الفجيرة باليوم الوطني

اختتام احتفالات الفجيرة باليوم الوطني
4 ديسمبر 2018 01:03

الفجيرة (الاتحاد)

شهد الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس الاتحاد الإماراتي لبناء الأجسام والقوة البدنية، الحفل الختامي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بالقرية التراثية بمنطقة مضب، بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني السابع والأربعين.
واختتمت الاحتفالات بسهرة غنائية بمشاركة المطربة أريام التي أدت أجمل الأغاني الوطنية والتراثية والعاطفية خاصة الأغنيات الإماراتية الشعبية والأغاني الخليجية.
كما شاركت في السهرة الغنائية المطربة العراقية شذى حسون، حيث قدمت مجموعة من الأغنيات الشعبية والعاطفية الخاصة والمتفردة، والتي تجاوب معها الجمهور بترديد كلمات أغانيها، كما شارك الفنان عبد الله بالخير لليوم الثاني على التوالي.

شذى حسون تقدم أغانيها
وأكد فيصل جواد المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام أن الهيئة نجحت في تنظيم احتفالات اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الإمارات، وعبرت الاحتفالات عن مشاعر الفرح والفخر بالإنجازات التي تحققت في ظل الاتحاد والولاء والانتماء للدولة وقيادتها الرشيدة. وشكر جواد كل الجهات التي ساهمت بفاعلية في إنجاح الاحتفالات من مؤسسات حكومية وخاصة وفرق شعبية وتراثية، وفنانين ومثقفين، والجهات الأمنية والشرطية، والمنظمين الذين كان لهم دور كبير في إسعاد الناس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©