الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة أبوظبي تجري تمريناً للإخلاء في العين

شرطة أبوظبي تجري تمريناً للإخلاء في العين
6 يناير 2020 00:40

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت مديرية شرطة منطقة العين بقطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي تمرين إخلاء بحديقة الحيوان في العين لقياس جاهزية المؤسسات والهيئات للحالات الطارئة.
وشارك في التمرين الجهات الشرطية بمنطقة العين، وهي مديرية شرطة منطقة العين وإدارة الدفاع المدني، ومركزا القيادة والتحكم، والتدخل السريع «زاخر» - وأقسام الطوارئ والسلامة العامة، والأزمات والكوارث، والتفتيش الأمني، والأسلحة والمتفجرات، والإعلام الأمني، وفريق «سي بي آر أن» للمواد الخطرة.
وأكد العقيد مبارك سيف السبوسي مدير مديرية شرطة منطقة العين أهمية إجراء التمارين العملية في إطار إعداد وتأهيل وتدريب الكوادر الشرطية على مواجهة الحوادث الطارئة، والتعامل معها باستخدام أفضل التقنيات.
ولفت إلى حرص شرطة أبوظبي على التعاون مع هيئات ومؤسسات وجهات المجتمع ليكونوا على درجة عالية من الجاهزية والاستعداد، وسرعة التعامل مع مختلف الحالات الطارئة، حفاظاً على سلامة وأمن أفراد المجتمع.
وقالت آمنة مانع العتيبة مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة في حديقة الحيوانات بالعين، إن تلك التمارين تهدف إلى مراجعة خطة التأهب لحالات الطوارئ في المؤسسة العامة لحديقة الحيوان والأحياء المائية وتقييم إجراءات التشغيل، ورفع جاهزية المؤسسة لمواجهة الحالات الطارئة ولضمان استمرارية الأعمال وجودة الأداء.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©