الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

تحدي العين187 مشاركاً يخوضون التحدي في العين

تحدي العين187 مشاركاً يخوضون التحدي في العين
6 ديسمبر 2018 00:16

العين (الاتحاد)

يشارك 187 رامياً ورامية يمثلون 21 دولة بينهم 110 راميات في بطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات، وبطولة عام زايد، حيث تنطلق المنافسات اليوم بميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وشهد التدريب الرسمي أمس منافسة قوية وأرقاماً جيدة في مختلف الأسلحة بالبطولتين، وتبدأ المنافسات برماية المسدس لمسافة 25 متراً في البطولتين «رجال وسيدات».
وأعرب الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، صاحب ذهبية آسيا، عن سعادته البالغة بالمشاركة في بطولة عام زايد، مؤكداً أن المشاركة في هذه البطولة أكبر جائزة لأي رياضي بصرف النظر عن النتائج، مشيراً إلى أن كل رماة الإمارات فائزون لأن المناسبة سامية. ويشارك المنتخب البحريني بوفد هو الأكبر من حيث العدد برئاسة إبراهيم عبد الله البنعلي أمين السر العام للاتحاد ويضم 8 إداريين ومدربين و30 رامياً ورامية في البطولتين. وعقدت اللجنة الفنية الاجتماع الفني العام للبطولتين أمس، بحضور اللواء الركن عبد الله المهيري نائب رئيس اتحاد الرماية، وحسن الشحي المدير التنفيذي لبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات، ود. محمد عامر المدير الفني للاتحاد، وممثلي الفريق والرماة والراميات المشاركين في البطولتين، حيث تم خلال الاجتماع التعريف بلوائح البطولتين.

مؤتمر صحفي
يعقد اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات مؤتمراً صحفياً في الثالثة من بعد ظهر اليوم، بحضور أحمد الجابري رئيس اللجنة المنظمة المحلية، وكمال الغريبي رئيس شركة جي كيه؛ وذلك للإعلان عن تفاصيل رعاية جي كيه للاستثمار للبطولة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©