الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"آفاق".. يستكشف روح القيادة لفتيات "سجايا"

"آفاق".. يستكشف روح القيادة لفتيات "سجايا"
8 ديسمبر 2018 00:41

الشارقة (الاتحاد)

تنظم «سجايا فتيات الشارقة»، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، مخيمها السنوي «آفاق» الذي يستهدف 40 فتاة قيادية من منتسبات سجايا، ضمن الفئة العمرية التي تتراوح بين 14 و 17 سنة، في الفترة بين 15 و 20 ديسمبر المقبل، تحت شعار «الذات.. من التقدير إلى التأثير».
وبعد إجراء المقابلات الشخصية واختيار المرشّحات، وفي إطار استعداداتها للمخيم، أقامت سجايا لقاءً تعريفياً لأولياء أمور الفتيات المشاركات، بهدف تعريفهم على تفاصيل المخيم وما يتخلله من ورش مُكثّفة مُلهِمة تتمحور حول تقدير الذات وترمي إلى تعزيزه كقيمة أساسية في نفوس الفتيات، كورشة الثقة بالنفس وقيادة الذات وفن التواصل، إضافة إلى يوم الخدمة المجتمعية، فضلاً عن العديد من الأنشطة التفاعلية المميزة.
ويهدف «آفاق» إلى اكتشاف روح القيادة في نفوس الفتيات، وتطوير مهاراتهن القيادية، وتعزيز تمسكهن بالقيم الإماراتية الأصيلة، ورفع مستوى وعيهن بثقافة المسؤولية المجتمعية والمشاركة الوطنية، وذلك بما يتماشى مع استراتيجية سجايا فتيات الشارقة في إعداد جيل من الفتيات القياديات المؤثرات في المجتمع، والمؤهلات للتعامل مع تحديات الحياة المختلفة، والقادرات على أن يلعبن دوراً ريادياً في بناء مستقبل إمارة الشارقة ودولة الإمارات.
وتعد سجايا فتيات الشارقة مؤسسة رائدة في تنمية مواهب الفتيات من عمر 13 إلى 18 عاماً، في مختلف الفضاءات الإبداعية، وتستهدف مواكبة روح العصر والحفاظ على الهوية الوطنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©