الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

زواج الأميرة بياتريس 29 مايو

زواج الأميرة بياتريس 29 مايو
8 فبراير 2020 00:03

لندن (أ ف ب)

الأميرة بياتريس أميرة يورك، وحفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ستتزوج رجل الأعمال الإيطالي إدواردو مابيلي موتسي في 29 مايو المقبل، في قصر سانت جيمس في لندن، على ما أعلن قصر باكينجهام أمس.
وإن كانت الأميرة يوجيني، الشقيقة الأصغر لبياتريس، قد جابت شوارع وندسور بعربة خيل بعد زواجها في عام 2018 من رجل الأعمال البريطاني جاك بروكسبانك، فإن حفل زفاف بياتريس ستكون أكثر خصوصية.
وقال قصر باكينجهام في بيان «أعطت صاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية، الإذن بإقامة الاحتفال في الكنيسة الملكية في قصر سانت جيمس، على أن يليه حفلة استقبال خاصة في حدائق قصر باكينجهام».
واستضافت هذه الكنيسة عدداً من الزيجات في العائلة الملكية، بما فيها زواج الملكة فيكتوريا والأمير ألبرت في 10 فبراير 1840، كذلك تم تعميد أطفال فيها من أبرزهم الأمير جورج، الابن الأكبر للأمير وليام وزوجته كايت. والأميرة بياتريس (31 عاماً) هي ابنة الأمير أندرو دوق يورك، الابن الثاني للملكة إليزابيث الثانية، وساره فيرجسون، وهما مطلقان. أما الزوج المستقبلي لبياتريس، إدواردو مابيلي موتسي (36 عاماً)، فهو رجل أعمال ثري يعمل في مجال العقارات، وله طفل صغير من زواج سابق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©