الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«دراجات الإمارات» يشارك في جولة إسبانيا

«دراجات الإمارات» يشارك في جولة إسبانيا
6 فبراير 2019 00:02

أبوظبي (الاتحاد)

كثف فريق الإمارات للدراجات استعداداته لجولة «لا كومونيتات فالينثيانا» في إسبانيا التي تنطلق بعد 20 يوماً، وتضم تشكيلة الفريق ثلاثة دراجين بارزين، من بينهم القائد روي كوستا، بطل العالم السابق، والدراجان ألكسندر كريستوف ودان مارتن اللذان فازا في مراحل جولة فرنسا 2018، إلى جانب كل من ماركو ماركاتو، وألكسندر ريابوشينكو وإدوارد رافاسي ومانويل موري.
وقال روي كوستا: «تدربت في العطلة الشتوية بمعنويات عالية وحماس متقد نتيجة اللياقة العالية التي وصلت إليها في نهاية موسم 2018، ويسعدني الآن أن أبدأ موسماً جديداً كدراج محترف. سأغتنم فرصة المشاركة في جولة لا كومونيتات فالينثيانا لاختبار لياقتي ومهاراتي، ولأعرف الوتيرة المناسبة للمشاركة في السباقات المقبلة».
وتعد جولة «لا كومونيتات فالينثيانا» أولى سباقات المراحل الإسبانية لهذا الموسم، حيث تشهد مشاركة عدد كبير من الدراجين البارزين الذين يتنافسون على لقب التنصيف العام، وتمتد المرحلة الأولى من السباق على مسافة 10.2كم، وهي سباق للأفراد ضد الزمن يقام على مسار سريع ومستوٍ. ويواجه الدراجون في المراحل الثلاث التالية تحدياً حقيقياً، حيث تتضمن المراحل سلسلة من التلال والجبال التي تناسب الدراجين، مثل دان مارتن وروي كوستا اللذين يتطلعان إلى اختبار مهاراتهما ولياقتهما البدنية في بداية الموسم. وتمتد المرحلة النهائية على مسافة 88 كم في سباق سرعة قصير، وصولاً إلى فالنثيا، حيث يمكن للمشجعين أن يشهدوا سباقاً حماسياً قبيل خط النهاية سيبذل خلاله ألكسندر كريستوف من فريق الإمارات جهوداً حثيثة ليكون ضمن قائمة الفائزين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©