الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الصيني لي يتقدم إلى «التوب 10»

الصيني لي يتقدم إلى «التوب 10»
6 فبراير 2019 00:02

دبي (الاتحاد)

تقدم الصيني هاوتونج لي إلى المركز التاسع على لائحة ترتيب «السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية للجولف، مستفيداً من حصوله على المركز الثاني في بطولة السعودية الدولية للجولف التي أقيمت للمرة الأولى بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي العالم.
وكان الصيني لي الرابح الأكبر في البطولة السعودية، بتقدمه 59 خطوة، بعدما كان بالمرتبة الـ68 ليدخل قائمة «التوب 10»، حينما أصبح بالمركز التاسع في ترتيب «السباق إلى دبي» برصيد 539,3 نقطة، حيث حصد صاحب الـ 23 عاماً 472 نقطة بنيله الوصافة متأخراً بضربتين عن الأميركي داستن جونسون الذي خطف لقب البطولة.
وقدم الإنجليزي توم لويس أداء ممتازاً في الجولة الأخيرة من البطولة، ليحرز 16 ضربة تحت المعدل، ويحصل على المركز الثالث، ليكسب 266 نقطة، وينتقل من المركز الـ30 إلى المركز الـ11 في ترتيب «السباق إلى دبي»، حيث استضافت المملكة أول حدث رياضي احترافي في مشروع تطوير مدينة الملك عبد الله الاقتصادية الكبير والطموح على الشواطئ الخلابة للبحر الأحمر.
بدأ الأسترالي مين وو لي موسمه في «السباق إلى دبي» في المركز الـ28، بعد أن حصل على المركز الرابع في أول حدث له بنتيجة 15 ضربة تحت المعدل، بينما حقق الفرنسي أليكساندر ليفي خطوات كبيرة في ترتيب «السباق إلى دبي»، حيث انتقل من المركز الـ161 إلى المركز الـ30، بعد حصوله على المركز الخامس في البطولة.
وشارك الأميركي برايسون ديشامبو، والذي حصد بطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك الأسبوع الماضي، المركز السادس مع ريان فوكس وإيان بولتر وسكوت هند بنتيجة 11 ضربة تحت المعدل. وتحرك الأميركي من المركز الرابع إلى المركز الثالث في ترتيب «السباق إلى دبي»، بينما انتقل فوكس من المركز الـ72 إلى المركز الـ34، وتقدم هند من المركز الـ33 إلى المرتبة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©