الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كورتوا: سيميوني يحاول كسب التعاطف على حساب ريال مدريد

كورتوا: سيميوني يحاول كسب التعاطف على حساب ريال مدريد
16 ديسمبر 2018 11:07

قال البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، عقب انتصار فريقه الصعب على رايو فاييكانو بهدف نظيف مساء السبت ضمن الجولة الـ16 لليجا، إن الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، "يحاول اكتساب شعبية بين جماهير فريقه بمهاجمة الآخرين"، وذلك في إشارة لتصريحات المدرب الأرجنتيني حول فوز الدولي البلجيكي بجائزة أفضل حارس، وزميله في الفريق الملكي، الكرواتي لوكا مودريتش، بجائزة أفضل لاعب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وقال كورتوا في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب (سانتياجو برنابيو) "يجب احترام آراء الجميع، هذه هي كرة القدم، ولكني كنت لاعباً في أتلتيكو لثلاث سنوات، وعندما تصارع فريق بحجم ريال مدريد أو الفرق الكبيرة، فإنك تقول أشياء لزيادة شعبيتك بين جماهير ناديك".
وكان سيميوني قد علق على فوز الحارس الدولي بجائزة "الأفضل" بسبب وجوده في ريال مدريد.
وقال كورتوا في هذا الصدد "التصويت أغلق في يونيو الماضي، وكنت حينها لاعباً في تشيلسي. التقليل من شأني ليس من الإنصاف. أوبلاك حارس كبير أيضاً، ولكني أعتقد أن الاختيار كان منصفاً، هناك الكثير من الأشخاص قد صوت، ويجب احترام هذا الأمر".
وتطرق كورتوا للحديث عن مباراة فاييكانو، حيث أوضح أن الفريق "قدم مباراة طيبة، وسيطرنا على مجريات اللعب. كان ينقصنا فقط تسجيل الهدف الثاني. نريد دائماً الفوز بعدد وافر من الأهداف، ولكن المنافس دافع جيداً. الأهم هو الفوز، والمحافظة على نظافة شباكنا في الليجا خلال الأسابيع الأخيرة".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©