الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"سجايا" تُكرّم المشاركات بمخيم "آفاق القيادي"

"سجايا" تُكرّم المشاركات بمخيم "آفاق القيادي"
22 ديسمبر 2018 01:55

الشارقة (الاتحاد)

نظمت سجايا فتيات الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، أمس الأول الخميس، بحضور معالي حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، حفلاً ختامياً لتكريم المشاركات في الدورة الخامسة من مخيم «آفاق القيادي»، الذي أقيم خلال الفترة من 15 إلى 20 ديسمبر الجاري، تحت شعار «الذات.. من التقدير إلى التأثير».
كان المخيم الذي شاركت فيه 40 فتاة قيادية من منتسبات المؤسسة اللواتي تتراوح أعمارهن من 14 إلى 17 عاماً، شهد تنظيم ورش عمل متنوعة حول قيادة الذات، وفن التواصل مع الآخرين، فضلاً عن ورش التنمية الذاتية وتعزيز الثقة بالنفس، انسجاماً مع شعار المخيم الذي جسد رؤية المؤسسة في تعزيز المهارات القيادية لدى الفتيات، وتقدير ما لديهن من مواهب، وأكد أن قيمة القيادة تتجلى في التأثير على الآخرين ومدهم بمصادر الإلهام، وأن التأثير فعل لا يمكن أن يقوم به سوى شخص يتحلى بتقدير عالٍ لذاته.
وفي كلمة ألقتها خلال الحفل، خاطبت فيها الفتيات المُكرمات، أشادت معالي حصة بنت عيسى بوحميد بمخيم آفاق القيادي، وقالت: «خرّج المخيم خلال الأربعة أعوام الماضية مجموعة من الفتيات القياديات المتميزات اللواتي نفخر بهن وبمشاركتهن في مثل هذه المخيمات المتميزة التي نؤمن بقيمتها وأهميتها، وبالأثر الإيجابي الذي تتركه في بناء أجيال وقادة المستقبل».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©