الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"إكسبو دبي" يفتتح أول متجر تجزئة رسمي

"إكسبو دبي" يفتتح أول متجر تجزئة رسمي
9 فبراير 2020 15:22

دشّن إكسبو 2020 دبي أول متجر تجزئة لبيع المنتجات الرسمية المرخّصة، التي تحمل العلامة التجارية للحدث الدولي، والتي تشمل عدداً متنوعاً من الهدايا التذكارية، مثل سوار اليد وصابون حليب النوق والملابس المصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الأشهر المقبلة، سيتمكن زوار المتجر من الالتقاء بشخصيات إكسبو 2020 دبي في موقع المتجر بالقرية العالمية في دبي. ومن المنتظر أيضاً إقامة عدد من الفعاليات، التي ستضيف المزيد من الإبهار للحدث الأروع في العالم، مع تبقي أقل من تسعة أشهر على انطلاقه في 20 أكتوبر المقبل.

وفي إطار برنامج إكسبو 2020 دبي للترخيص والتجزئة، سيعرض المتجر المنتجات الرسمية التي أنتجها عدد من الشركات المحلية والعالمية المبتّكِرة بترخيص من إكسبو 2020 دبي.

وقال سانجيف كوسلا، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في إكسبو 2020 دبي: "تفصلنا أشهر قليلة عن انطلاق إكسبو 2020 دبي وفتح أبوابه أمام الزوار. ومن خلال عدد من السلع المرخّصة، التي تحمل العلامة التجارية لإكسبو 2020 دبي، والتي أنتجها فنّانون محليون وشركات صغيرة ومتوسطة، سيتعرّف زوار متجرنا الرسمي الأول على لمحة عمّا يمكنهم أن يتوقعوه من الحدث الأروع في العالم".

وتشمل قائمة السلع المعروضة ملابس مصّنعة بأساليب مستدامة، ودُمى شخصيات إكسبو للأطفال، ومنتجات العناية الشخصية المُصنّعة باستخدام حليب النوق، وأساور المعصم بألوانها المختلفة التي ترمز إلى موضوعات إكسبو 2020 دبي الثلاثة: الفرص والتنقل والاستدامة وأيضاً سلع لهواة جمع التذكارات، مثل المسكوكات الذهبية والفضية التذكارية من أكبر حدث على الإطلاق يقام في العالم العربي.

السلع المرخصّة من إكسبو 2020 دبي ستكون متاحة أيضاً في منافذ أخرى في أنحاء دولة الإمارات، بما في ذلك متاجر زووم التابع لشركة إينوك، شريك إكسبو 2020 دبي، ومتاجر كارفور وسبلاش وتسعة مواقع لسوق دبي الحرة في مطار دبي الدولي ودبي وورلد سنترال، والتي ستكون أول نقاط تجزئة يتعرف عليها الزوّار الدوليون.
يذكر أن إكسبو 2020 دبي الذى يتوقع أن يستقطب 25 مليون زائر سيستمر على مدى 173 يوماً، بمشاركة 200 مشارك دولي، بينهم 192 بلداً.

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©