الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"عجمان للقرآن" تكرم الفائزين بدورتها الثانية عشرة

"عجمان للقرآن" تكرم الفائزين بدورتها الثانية عشرة
25 ديسمبر 2018 01:49

عجمان (الاتحاد)

اختتمت فعاليات جائزة عجمان للقرآن الكريم في دورتها الثانية عشرة والتي نظمتها مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بالتعاون مع مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم بحضور الشيخة عزة بنت عبد الله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية.
وأكدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي، حرص صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان على تنشئة أجيال المستقبل على حفظ آيات القرآن الكريم وغرس القيم النبيلة في نفوسهم ليكونوا قدوة الغد ويسيرون على نهج الأجيال السابقة. وقالت: على هامش حضورها وتكريمها للجنة الاختبارات والفائزين بالجائزة من الذكور والإناث، إن مركز حميد لخدمة القرآن الكريم بات منارة إيمانية وإسلامية تعمل على مدار أكثر من عقد من الزمن على ترسيخ قيم وأصالة دولة الإمارات المستمدة من مبادئ وصفات ديننا الإسلامي الحنيف القائم على الوسطية والاعتدال والتسامح والتعايش بين أفراد المجتمع.
كما قامت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي بتكريم الطلبة الفائزين بالمراكز الأولى بأفرع الجائزة المختلفة الذين وصل عدد المشتركين بها للعام الجاري 1613 متسابقاً ومتسابقة على مستوى الدولة، كما وصل عدد المتسابقين المواطنين المشتركين 326 متسابقاً، فيما وصل عدد الأفرع بالجائزة إلى 9 أفرع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©