السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إنترنت» فائق السرعة مجاناًً بمطار أبوظبي

«إنترنت» فائق السرعة مجاناًً بمطار أبوظبي
31 ديسمبر 2018 02:27

أبوظبي (الاتحاد)

وفرت مطارات أبوظبي خدمة الإنترنت اللاسلكي فائق السرعة «سوبر فاي» مجاناً، في كل مرافق مطار أبوظبي الدولي، ما يتيح للمسافرين إمكانية تحميل البيانات عبر الإنترنت بمعدل 200 ميجابايت في الثانية. وفعلت مطارات أبوظبي خدمة الإنترنت، التي تعتبر من بين الأسرع في العالم، بمباني المسافرين الثلاثة في مطار أبوظبي الدولي بعد الاختبارات اللازمة.
وقال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «إن إطلاق الخدمة يأتي في إطار حرصنا المستمر على إرضاء المسافرين، باعتبارهم أحد أولوياتنا الرئيسة، إذ نسعى باستمرار إلى التركيز على إثراء تجربة المسافرين منذ لحظة وصولهم المطار وحتى مغادرتهم، ونحن واثقون أن تأمين الاتصال بخدمات الإنترنت السريع يلعب دوراً مهماً في تقديم قيمة استثنائيّة، ولهذا السبب فإننا سنواصل الاستثمار بقوّة في تطوير إمكانات بنيتنا التحتية عالمية الطراز. ويأتي توفير هذه الخدمات بما يتماشى مع رؤية الشركة في أن تصبح مجموعة المطارات الرائدة على مستوى العالم».
وأضاف تومبسون: «نفخر بتوفير خدمة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» فائقة السرعة مجاناً لجميع المسافرين في جميع مرافق مطار أبوظبي الدولي، ونؤكد أن الاهتمام بالتكنولوجيا المتقدّمة يندرج ضمن استراتيجيتنا نحو التحول الرقمي. كما نثق بأن تطوير البنية التحتية للإنترنت سيفسح المجال أمام تقديم مزيدٍ من الخدمات الذكية والحلول المرتبطة بها».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©