الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

7 أندية تنافس على ألقاب «المصارعة للشباب»

7 أندية تنافس على ألقاب «المصارعة للشباب»
15 فبراير 2020 00:21

أبوظبي (الاتحاد)

7 فرق تطمح للفوز ببطولة الإمارات للمصارعة للشباب، التي تستضيفها اليوم صالة مدرسة الأنصار العالمية التابعة لوزارة التربية والتعليم بالشارقة، والتي تقام منافساتها برعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو، وتضم قائمة الأندية المشاركة الفجيرة للفنون القتالية، الأنصار الشارقة، المهلب دبي، اليحر العين، ونادي العين، وأكاديمية تيتان، وكانت بطولة دوري الإمارات للمصارعة للأشبال، التي أقيمت بالصالة نفسها مؤخراً، شهدت تتويج فريق الفجيرة للفنون القتالية للمصارعة، بجانب فوزه بلقب بطولة دوري الإمارات للمصارعة لفئة الناشئين، التي جرت يناير الماضي، ويأمل فريق الفجيرة تحقيق ثالث ألقاب المراحلة السنية.
ويشارك في البطولة لاعبون من مواليد «2001، 2002، 2003»، وتشمل أوزان 110، 92، 80، 71، 65، 60، 55، 51، 48، 45 كجم، ويحصد كأسها الذهبية النادي الأكثر تتويجاً بالذهب.
وأكد محمد بن ثعلوب الدرعي، ضرورة الاهتمام باللعبة خلال المرحلة القادمة دعماً لجهود الأندية، التي قدمت العديد من المواهب خلال منافسات المراحل السنية المختلفة للمصارعة، وأفرزت العديد من المواهب، بما يساهم في أن يكون الأساس متيناً في قاعدة اللعبة، ويبشر بمستقبل واعد.
وشكر الدرعي وزارة التربية والتعليم والمنطقة التعليمية ومجلس الشارقة الرياضي، وإدارة مدرسة الأنصار العالمية، على تعاونهم المستمر مع الاتحاد.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©