الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«تبريد» توقع اتفاقية لخدمات تبريد المناطق في الهند

«تبريد» توقع اتفاقية لخدمات تبريد المناطق في الهند
14 فبراير 2019 01:28

أبوظبي (الاتحاد)

وقّعت الشركة الوطنية للتبريد المركزي «تبريد»، اتفاقية خدمات تبريد تمتد لثلاثين عامًا مع هيئة تنمية منطقة العاصمة لولاية أندرا برديش، وذلك لإنشاء وامتلاك وتشغيل وتحويل أول محطة لتبريد المناطق بسعة 20,000 طن تبريد في مدينة أمارافاتي، العاصمة الجديدة لولاية أندرا براديش.
وستكون هذه المحطة هي الأولى لشركة تبريد خارج سوق دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال خالد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس إدارة شركة تبريد: «باعتبارها شركة إماراتية رائدة في توفير خدمات التبريد، نحن سعداء جدًا بقيام شركة تبريد بلعب دورٍ رئيس في تطوير العاصمة الجديدة لولاية أندرا براديش.
وتعدُّ هذه الاتفاقية خطوة مهمة تخطوها شركة تبريد لدخول واحدة من أكبر الأسواق العالمية وأسرعها نموًا.
وأضاف: «نرى أنّ هذه فرصة جيدة لإرساء أولى مشاريع شركة تبريد، والتي نأمل أن تكون حجر الأساس لمزيد من النمو في المستقبل». وقال جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذي لشركة تبريد:«يسعدنا البدء في مشروعنا الأول في الهند وزيادة رُقعة تواجدنا لتشمل ست دول».
وسينصب تركيزنا الآن على تقديم خدمات تبريد تتميز بالجودة والكفاءة العالية من أجل تحقيق فوائد طويلة الأمد لحكومة ولاية أندرا براديش».
وقال الدكتور سريدهار تشيروكوري، مفوض هيئة تنمية منطقة العاصمة لولاية أندرا برديش بالقول:«نحن سعداء باختيار شركة تبريد الرائدة في توفير خدمات تبريد المناطق شريكًا لنا من أجل تطوير عاصمتنا الجديدة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©