نعيش فرحة حلول عيد الفطر المبارك، حيث للأعياد في إمارات الخير والمحبة، وقع خاص بحرص قيادتنا الرشيدة على مضاعفة الفرح وجعل العيد عيدين.
فبتوجيهات قائد المسيرة المباركة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بصفته حاكماً لإمارة أبوظبي، اعتمد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، صَرْفَ حزمة المنافع السكنية الأولى لعام 2024 للمواطنين في الإمارة، بقيمة إجمالية بلغت 2.18 مليار درهم، استفاد منها 1.502 من المواطنين.
حزمةً شملت قروضاً، ومِنح أراضٍ سكنية، ومساكن جاهزة بأكثر من 2.082 مليار درهم، استفاد منها 1.407 من المواطنين، وإعفاء كبار المواطنين ومتقاعدين من ذوي الدخل المحدود، وورثة متوفّين من سداد مستحقات القروض السكنية بما يزيد على 98 مليون درهم، استفاد منها 95 من المواطنين في الإمارة. وبهذه الحزمة تصل القيمة الإجمالية للمنافع السكنية التي صُرِفَت منذ تأسيس هيئة أبوظبي للإسكان إلى أكثر من 149 مليار درهم.
حزمةً إلى جانب مضاعفتها فرحة الناس بالعيد السعيد جسدت حِرْصَ قيادتنا الرشيدة الدائم والمتواصل على «تحقيق تطلُّعات المواطنين، وتلبية احتياجاتهم السكنية، ما يسهم في توفير سبل العيش الكريم لهم ولعائلاتهم، ويعزِّز الاستقرار والترابط الأسري والاجتماعي على مستوى الإمارة، ويدعم مسيرتها نحو التنمية الشاملة»، كما تعبر عن الأولوية القصوى الذي يحظى به قطاع إسكان المواطنين لدى القيادة الرشيدة.
ونحن نعيش فرحة العيد السعيد نذكر أنفسنا بالقيم الإماراتية الأصيلة والعادات والتقاليد التي تربينا عليها في إدخال الفرحة إلى قلوب الآخرين وإسعادهم، وتبادل التهاني والحرص على التزاور وصلة الأرحام والاستمتاع بإجازة العيد بكل التزام من خلال احترام اللوائح والقوانين والأنظمة المتبعة، والتي وجدت من أجل راحتنا وسلامتنا حتى لا يطرأ ما يفسد ويكدر فرحتنا بالمناسبة السعيدة.
وهي سانحة لتوجيه الشكر لكافة الجهات التي تبذل قصارى جهدها من أجل استمتاعنا بالعيد وعطلة العيد وقد حشدت كل إمكاناتها وطاقاتها لذلك، وفي المقدمةً رجال الشرطة والمرور ودورياتهم، وللمتواجدين والساهرين دائماً من أجل راحتنا في مختلف الأماكن. وقد كان تواجدهم ملحوظاً في المناطق التجارية والأسواق المزدحمة خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان، وكذلك طواقم الدفاع المدني والبلديات وكل من اقتضته الظروف أن يكون على رأس عمله. وعيدكم مبارك وعساكم من عواده.