أبوظبي (وام) 

بحثت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، مع سفير جمهورية كازاخستان الإسلامية لدى الدولة، التعاون المشترك واستمرار التنسيق بين الطرفين.
جاء ذلك خلال استقبال حمد سالم بن كردوس العامري، مدير عام المؤسسة، ماديار مينيليكوف، سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة، الذي نظم زيارة أمس لمؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية.
وأعرب سفير كازاخستان لدى الدولة عن تقدير وامتنان بلاده لجهود المؤسسة، وعلى رأسها سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، مشيداً بمساعدة المؤسسة لبلاده في العديد من المشاريع.
وخلال الزيارة، منح ماديار مينيلبيكوف، حمد سالم بن كردوس العامري، الدكتوراه الفخرية من جامعة ناريكبشييف كازكو الكازاخستانية، تقديراً لجهود المؤسسة في إيصال المساعدات الإنسانية إلى المجتمعات النامية.  من جهته، أعرب بن كردوس عن فائق احترامه لهذه الزيارة للمؤسسة التي من شأنها تأكيد التعاون الإنساني المثمر، مثمناً هذا التكريم الذي يرمز إلى دور المؤسسة في تعزيز مسيرتها الإنسانية. وأكد مواصلة المؤسسة لواجبها الإنساني عملاً بتوجيهات القيادة الرشيدة، وتقديم كل المساعدات الإنسانية لسائر المجتمعات الأكثر حاجة والأشد تضرراً.