الشارقة (وام)

تلقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اتصالاً هاتفياً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية.
وقدم خادم الحرمين الشريفين، خلال اتصاله، خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة الذي وافته المنية يوم الخميس الماضي في المملكة المتحدة، داعياً العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه وآل القواسم الكرام الصبر والسلوان.
وأعرب صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عن خالص تقديره وشكره للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على مشاعره الأخوية الصادقة، في المواساة بفقدان الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، داعياً الله عز وجل أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية، وعلى المملكة العربية السعودية الأمن والأمان والتقدم والازدهار.
كما قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، خالص التعازي وصادق المواساة، إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في وفاة المغفور له الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي.
وقدم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، صادق عزائه ومواساته إلى صاحب السمو حاكم الشارقة، بهذا المصاب الجلل.
جاء ذلك، خلال اتصال هاتفي أجراه سموهما مع صاحب السمو حاكم الشارقة، سائلين المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم سموه وأهله وآل القواسم الكرام الصبر والسلوان.
كما تلقى صاحب السمو حاكم الشارقة اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، أعرب فيه عن خالص عزائه ومواساته في وفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وآل القواسم الكرام الصبر والسلوان.
كما قدم صاحب السمو حاكم الفجيرة، التعازي إلى سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد نائب حاكم الشارقة، والشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام.
كما تلقى صاحب السمو حاكم الشارقة اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أعرب فيه عن خالص عزائه ومواساته في وفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وآل القواسم الكرام الصبر والسلوان.
 كما تلقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أعرب فيه عن خالص عزائه وصادق مواساته في وفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة الذي وافته المنية يوم الخميس في المملكة المتحدة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وآل القواسم الكرام الصبر والسلوان.
كما تلقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اتصالاً هاتفياً من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أعرب فيه عن خالص عزائه ومواساته في وفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وآل القواسم الكرام الصبر والسلوان.
 كما تلقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، اتصالاً هاتفياً من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، أعرب فيه عن خالص عزائه ومواساته في وفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وآل القواسم الكرام الصبر والسلوان.

.. ويتلقى تعازي اتحاد الناشرين العرب
تلقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تعزية من اتحاد الناشرين العرب، أعرب فيها رئيس وأعضاء الاتحاد عن خالص تعازيهم ومواساتهم في وفاة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة الذي وافته المنية يوم الخميس في المملكة المتحدة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وآل القواسم الكرام الصبر والسلوان.