أبوظبي (الاتحاد)

قدمت وزارة الداخلية، للسنة الثالثة على التوالي، باقة «خدمات طلبة الثانوية العامة» الموجهة إلى خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/‏‏‏‏2020، وتتضمن مجموعة من الخدمات التي يحتاجها الطلبة في فترة ما بعد التخرج كخدمة إصدار شهادة بحث الحالة الجنائية المتاحة في تطبيق وزارة الداخلية MOI UAE، وخدمة فتح ملف مروري المتاحة في الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، بالإضافة إلى منح بطاقة خصومات فزعة للطلاب من صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية «فزعة».
وقال المهندس عبد الرحمن الحمادي، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن الشراكات المتميزة التي تجمع بين الوزارتين تأتي لخدمة الأهداف المشتركة، وبما ينعكس بشكل إيجابي على قطاع التعليم. 
وقال العميد ناصر خادم الكعبي، مدير عام السعادة بوزارة الداخلية، إن باقة الطلبة استهدفت في عامها الثالث 16000 طالب وطالبة، أتيحت لهم خدمات الباقة بطريقة ذكية من خلال تطبيق وزارة الداخلية دون الحاجة إلى زيارة مراكز تقديم الخدمة للحصول عليها.
وأوضح المقدم أحمد بوهارون الشامسي، مدير عام صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية، العضو المنتدب لفزعة، أن الصندوق، ممثلاً بـ «فزعة»، أصدر 16 ألف بطاقة مجانية لطلبة الثانوية العامة، ضمن «باقة خدمات الثانوية العامة» لوزارة الداخلية.
وأكد أن «فزعة» تشارك وزارة الداخلية في باقتها المتميزة لطلبة «الثانوية العامة»، بمنحهم بطاقة خصومات «فزعة» المجانية للطلاب التي تتضمن خدمات عديدة تساعدهم في تلبية احتياجاتهم اليومية كطلبة علم، مثل خدمة العروض والخصومات على أكثر من 2200 علامة تجارية في 4000 محل في كل إمارات الدولة، والتي ستصدر كبطاقة إلكترونية من تطبيق فزعة.