الشارقة (وام)

 أشاد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة رئيس الفريق المحلي للطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارة بجهود الأعضاء والجهات المشاركة خلال عمل الفريق في مواجهة فيروس «كورونا» المستجد «كوفيد- 19»، ودورهم الكبير أثناء فترة تطبيق برنامج التعقيم الوطني، وما قدموه من عمل وطني مقدر أسهم في الحد من تلك الجائحة.
جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للفريق بمقر نادي الضباط بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام ورؤساء ومديري الهيئات والدوائر المحلية بالإمارة، وعدد من ضباط الاختصاص بشرطة الشارقة.
 وأعرب قائد عام شرطة الشارقة عن تقديره الجهود المبذولة من قبل عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، خلال عمله بالهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، والمستشار سلطان بن بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، تقديراً لدوره الإيجابي، وإسهامه الفاعل في إثراء ميادين العمل والعطاء المختلفة بالإمارة.
 ناقش الاجتماع القرارات والتوصيات التي تمخض عنها الاجتماع السابق، وما تم إنجازه منها ووقف على الإجراءات التي تم تطبيقها من جانب الفرق التابعة للفريق المحلي للطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارة، وما حققته من نتائج ملموسة للحفاظ على سلامة أفراد المجتمع خلال تصديها للجائحة.
 وأكد الاجتماع ضرورة التنسيق بين الجهات كافة، ووضع الخطط الاستباقية لمواجهة أي ظرف طارئ مشابه قد يحدث مستقبلاً، وأثنى على التجاوب الكبير الذي لمسته فرق العمل الميدانية من جانب أفراد الجمهور، خلال تأديتها مهامها العملية في الفترة الماضية.