أبوظبي (الاتحاد) 

وجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، كلمة إلى المرأة الإماراتية في يومها، عبر حساب سموه الرسمي على «تويتر»، جاء فيها: «إلى المرأة الإماراتية في يومها.. اجتهدتِ.. فأنجزتِ.. وأثبتِ للعالم من أنتِ.. فخورون بك.. معتزون بشراكتك في مسيرة التنمية.. نرفع رؤوسنا بإنجازاتك.. كل عام وأنت أفضل وأجمل». ونشر سموه مع «التغريدة» فيديو يرصد إنجازات المرأة الإماراتية في شتى المجالات، ودعم القيادة الرشيدة منذ عهد القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه».
وهنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة المرأة الإماراتية بيومها. وأعرب سموه عن فخره بعطاء المرأة الإماراتية في الأسرة والمجتمع وتضحياتها ودورها في إنجازات الإمارات النوعية، ووقوفها ضمن الخطوط الأمامية لمواجهة تحدي كورونا، مشدداً سموه على أن تمكين المرأة سيظل أولوية أساسية.
وقال سموه في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أمس: «في يوم المرأة الإماراتية.. نهنئ أمهاتنا وأخواتنا وبناتنا بهذه المناسبة، ونفخر بعطائهن في الأسرة والمجتمع، وتضحياتهن ودورهن في إنجازاتنا الوطنية النوعية، ووقوفهن ضمن الخطوط الأمامية لمواجهة تحدي «كورونا»، ونؤكد أن تمكين المرأة سيظل أولوية أساسية».