إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)
 
بدأت إدارة مستشفيات الظفرة في افتتاح العيادات الخارجية في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها للعمل بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية، وذلك لتقديم الخدمات العلاجية والطبية إلى المرضى والمراجعين في التخصصات المختلفة، وذلك في كل من مدينة غياثي والسلع والمرفأ، حيث تباشر عيادات الطب الباطني والأسنان وعيادة الأطفال وعيادة النسائية والتوليد في مستشفى غياثي عملها بشكل كامل خلال الأيام، من الأحد إلى الخميس على مدار 12 ساعة من الساعة 8:30 صباحاً وحتى 8:30 مساء.
وفي مستشفى المرفأ، تم افتتاح العيادات المسائية في أقسام الباطنية وعيادة الأطفال وعيادة الجراحة العامة في يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 5:00 مساء وحتى الساعة 9:00 مساء.
كما تم افتتاح العيادات المسائية في مستشفى السلع أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع من الساعة 4:00 مساء وحتى 8:30 مساء، وذلك في عيادة الباطنية وعيادة الأسنان وعيادة الأطفال وعيادة النسائية والتوليد.
وأوضح حمد المنصوري، المدير التنفيذي لمستشفيات الظفرة، أن إعادة فتح العيادات الخارجية لاستقبال المراجعين في عدد من المستشفيات، خاصة العيادات المسائية بعد توقفها خلال فترة أزمة كورونا ضمن الإجراءات الاحترازية التي تم اتخاذها للحد من انتشار الفيروس، جاءت ضمن خطة مدروسة تضمن توفير الخدمات بشكل متميز وجيد للمراجعين، مع اتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية كافة التي تضمن سلامة وصحة المراجعين، وكذلك العاملين في مستشفياتنا.
وأكد الحرص على توفير أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لسكان منطقة الظفرة، وذلك وفق استراتيجية شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» التي تتوافق مع أعلى المعايير الطبية والعلاجية العالمية، والتي تضمن الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للسكان، وتطوير العمل بما يتناسب وطبيعة كل منطقة ومدينة، ويحقق الأهداف المنشودة عبر توفير كوادر طبية ذات كفاءة عالية علمياً وعملياً، وتوفير أجهزة طبية متطورة وبنية تحتية متميزة.
ونوه إلى أن الفترة القادمة ستشهد فتح مزيد من العيادات الخارجية في عدد من المستشفيات وفقاً لطبيعة كل مستشفى، وبما يتوافق مع الخطط الموضوعة لإعادة تقديم الخدمات العلاجية بشكل كامل في مستشفيات مدن منطقة الظفرة كافة.