أبوظبي (الاتحاد) 

وقّعت مجموعة دناتا للسفريات، اتفاقية شراكة مع الاتحاد للطيران لتوفير خدمات المبيعات والخدمة والوظائف الأرضية والتسويق للعلامة التجارية للاتحاد للعطلات في المملكة المتحدة. ومن شأن هذا التعاون تعزيز قدرات التوزيع للاتحاد للعطلات في السوق بشكل كبير، وتوفير فرص تفاعلية أكبر مع المسافرين في المملكة المتحدة.  وتدخل الشراكة حيز التنفيذ في شهر مايو الجاري، وتتوافر العطلات للحجز لوقت لاحق من العام 2020، وعلى امتداد عام 2021.
وتركّز الشراكة بشكل أساسي ومبدئي على الترويج لأبوظبي واستعراض تنوعها الثقافي والحضاري والتاريخي، إلى جانب مناطق الجذب السياحية والرياضية والترفيهية فيها أمام طيف واسع من المسافرين بمختلف الأعمار ومختلف الفئات والأذواق. 
وسيتم بيع منتجات وخدمات الاتحاد للعطلات عبر موقع متطور فضلاً عن مراكز الاتصال القائمة في المملكة المتحدة.
وقال حارب المهيري، نائب أول الرئيس لشؤون الوجهات وإدارة أنشطة الترفيه: «نتطلع للترحيب بالمسافرين في بيتنا أبوظبي، عندما يصبح العالم جاهزًا ومستعدًا للسفر من جديد. وستكون شراكتنا الجديدة رابطًا قويًا وجوهريًا يصل الاتحاد للعطلات بعملائها، من خلال توفير دعم متكامل لأنشطة التسويق والتوزيع للشركة في المملكة المتحدة».  وبدوره، قال الرئيس التنفيذي جون بافن لمجموعة دناتا للسفريات: «قدّمت الاتحاد للعطلات لسنوات عديدة تشكيلة متكاملة ومميزة من باقات السفر إلى أبوظبي ولما بعدها من وجهات على امتداد منطقة الشرق الأوسط والشرق الأقصى والمحيط الهندي وأستراليا».