دبي (الاتحاد)

حققت شركة «نخيل» للتطوير العقاري، مبيعات بقيمة 223 مليون درهم في الأشهر الثلاثة الماضية، حيث شهدت ارتفاعاً كبيراً في الطلب على الفلل السكنية من قبل المشترين الباحثين عن وحدات عقارية بمساحات واسعة، للتأقلم مع «نمط الحياة الجديد»، بحسب بيان صحفي للشركة أمس.
وسجلت الفلل الجاهزة للسكن والمخصصة للعائلات طلباً متنامياً في منطقة «ند الشبا»، التي تعتبر واحدة من بين أكثر المناطق المرغوبة للسكن من قبل المواطنين، حيث باعت «نخيل» 70 فيلا بقيمة 170 مليون درهم منذ شهر مارس الماضي.
كما سجلت الفلل الجاهزة للسكن في «الفرجان» طلباً متنامياً أيضاً مع مبيعات بقيمة 53 مليون درهم عبر 20 فيلا وذلك في نفس الفترة، حيث تم بيع نحو 70 في المائة من الفلل التي طرحت في «ند الشبا»، و95% من الفلل التي يزيد عددها عن 400 فيلا في المرحلة التي تم الانتهاء منها مؤخراً في «الفرجان».
وقال عقيل كاظم، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «نخيل»: «تسلط المبيعات التي حققتها الشركة - على الرغم من الظروف الصعبة الناتجة عن الجائحة- الضوء على ثقة المستثمرين بالقطاع العقاري بدبي ومشاريع «نخيل».
وأضـاف: يــدل تنامي عدد المستخدميـن النهائييـن ضمــن قاعدة عملائنا، على اهتمام المشترين بالاستثمار بعيد المدى في سوق العقارات.
كما أدت العروض التنافسية، إلى جانب أداة التسويق والمبيعات الافتراضية الجديدة الخاصة بالشركة، إلى طلب قوي على الفلل المخصصة للعائلات، التي تتميز بغرف إضافية وحدائق خاصة.